رئيس جهاز مدينة الشروق يحذر أصحاب مركبات”التوك توك” من السير داخل المدينة

224 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 22 مارس 2019 - 7:37 مساءً
كتب / عاطف السيد
حذر المهندس عبدالرءوف الغيطي، رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق، أصحاب مركبات  “التوك توك” بعدم التواجد أو السير نهائياً داخل كردون المدينة، مؤكداً أنه سيتم التصدي بكل حسم والتحفظ على المركبات، وفرض غرامات مالية في حالة تواجدها داخل المدينة، وذلك بالتنسيق مع إدارة الأمن وشرطة التعمير طبقاً للقانون.
وأضاف رئيس الجهاز بأن ذلك في إطار حرص الجهاز للحفاظ على الطابع الخاص للمدينة، والنهوض بها لتكون في مقدمة المدن العمرانية الجديدة، ونظراً لما تم رصده من خلال المرور الدوري لإدارة الأمن وشرطة التعمير لمركبة “توك توك” ماراً على الطريق الشرقي الجديد وسَيره داخل كردون المدينة بمفارق منطقة إسكان (100م)، وتم الضبط الفوري والتحفظ عليه بمقر الجهاز لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد مالكه.
ويهيب جهاز المدينة بالمواطنين عند مشاهدة مركبات “التوك توك” سرعة الإبلاغ الفوري على الأرقام (01099558193/ 0224792168) والمخصصة لطوارئ الجهاز على مدار الــ24 ساعة.
print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.