تعرف علي تفاصيل قرار محافظ الشرقيةبعد انتشار فيديو لموظفة خدمة المواطنين بمركز الفيروسات الكبدية”صور”

82 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 11 مارس 2019 - 9:14 مساءً

متابعه -احمد فهمي

بعد انتشار فيديو لموظفة خدمة المواطنين بمركز الفيروسات الكبدية بالشرقية تعامل المرضي معاملة سيئة واجلستهم علي الارض وبناء عليه استبعد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية هذه الموظفة من وظيفتها والتحقيق في الواقعة .

وقام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية صباح اليوم بزيارة مفاجئة لمركز علاج الفيروسات الكبدية بمدينة الزقازيق للإطمئنان على سير العمل بالمركز والتأكد من حسن إستقبال المواطنين وصرف العلاج لهم بالمجان للقضاء على فيروس سي ،،

موجهاً مدير هيئة التأمين الصحي بالشرقية بتوفير مكان بجوار المركز مجهز ومزود بكراسي إنتظار يليق لإستقبال المواطنين من كبار السن للحصول على الخدمة الطبية بالمجان والعمل على راحتهم ، وذلك تنفيذاً لتوجيهات الدولة بإزالة كافة المعوقات أمام تنفيذ المبادرة الرئاسية والتي تشهد إقبالاً متزايداً من أبناء الشرقية

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.