عيد المرأة رهانات وتحديات متجددة

128 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 7 مارس 2019 - 9:31 مساءً

كتبت أ.سناء الحداد

عيد المرأة هو عيدنا جميعا,يوم لتحتفل كل نساء العالم بنجاحات حققناها واهداف نطمح الوصول اليها معا,أمهات و مثقفات و فتيات في كل زمان و مكان بدون عنف أو تقييد لحريات عملنا بجهد لنكتسبها بالرغم من كونها حق شرعيا لنا ونحن اليوم نخلد ذكرى النضال النسائي من أجل كسر قيود العقليات الذكورية المتحجرة التي خضعت لإرادة إتحادنا القوي ضد إنتهاك مقدساتنا النسائية التي تعتبر جزءا من الكيان الحر الذي سطع نجمه عاليا و بلغنا من خلاله أرقى المناصب,ولا يزال التحدي قائم لتوحيد صفنا المتين ومحاربة كل من خولت له نفسه سلب حق من حقوقنا الأساسية في ظل منظومة النهوض بالمرأة في المجالين القروي و الحضاري, نحن نقف اليوم أمام مسيرة من العطاء مضت بكل محبة وسلام نستشعر منها مستقبلا واعد لكل نساء العالم مهما كان الوضع الذي يعيشون فيه يتمتعون بحق التعبير والتغيير لغذ أفضل في عيدنا المميز.كل عيد ونحن في تقدم و رقي لمسار نسائي مثمر يناسب متطلبات العصر.

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.