استكمال فعاليات برامج المركزية للتدريب 

32 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 5 فبراير 2019 - 6:41 مساءً

كتبت هبه الخولي – القاهرة
لحقيق النجاح في أي مستوى وظيفي وموقع تعتبر المعرفة بالمبادئ المالية الأساسية أمراً بالغ الأهمية لصنع القرار التي من الممكن استخدامها بنجاح لتعلم كيفية تطبيق أساسيات التمويل لتحسين وتقييم الأداء المالي بهدف توضيح التقنيات المالية الحديثة التي تساعدهم في تقويم نتائج الأعمال المالية من تنظم وتخطيط ماليين وكيفية إعداد موازنات ومتابعة تنفيذها بما يحقق أهداف المؤسسة الثقافيىة ما ترتب عليه استكمال الادارة المركزية للتدريب فعاليات البرنامج التدريبي”تنمية المهارات المالية لغير الماليين” بالتعاون مع المركز العربي للبحوث لخمسة عشر متدرباً من العاملين بفرع ثقافة القليوبية ،كما تم استكمال برنامج
“قاس مؤشرات الفساد”لخمسة عشر متدرباً من العاملين بفرع ثقافة الجيزة بالتعاون مع مصر بزنس أكاديمي،وبرنامج”التأهيل المتكامل لاستخدام الحاسب الآلي” لأربعة عشر متدرباً بالجهاز المركزي للتعبة العامة والاحصاء وأخيراُ وليس أخراً برنامج “قانون خدمة مدنية” لعشر متدربين بالتعاون مع المركز العربي للبحوث ”اراك“ والمستمر حتى 7/1/2019.

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.