قصور ثقافة الفيوم تنظم عدد من الأنشطة المتعلقة بدعم الصناعات اليدوية

49 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 5 فبراير 2019 - 6:38 مساءً

الفيوم – محمود المهدي

نظمت الهيئة العامة لقصور الثقافة مجموعة متنوعة من الأنشطة الثقافية والفنية بفرع ثقافة الفيوم حيث أقامت مكتبة الفيوم العامة محاضرة بعنوان ”دعم الصناعات اليدوية” تحدث خلالها المدربة هبة مجدي عن معنى الصناعات اليدوية وأنواعها المختلفة من أشغال خرز وكروشيه وتريكو ومنتجات ورقية.
كما عقدت المكتبة محاضرة بالتعاون مع مكتب الخدمة الاجتماعية إدارة شرق الفيوم التعليمية بعنوان ”الخلق السوي” ناقش خلالها أحمد كمال الأخلاقيات الطيبة التي يجب أن نتصف بها و أهميتها و منها الصدق و الأمانة والتواضع والحوار مع الآخرين.
وفي إطار مواصلة المكتبة فعاليات مبادرة الأمن الفكري والإدمان الالكتروني بدار عائشة حسانين (جمعية تحسين الصحة) تضمنت فعاليات اليوم ورشتي عمل أحدهما بعنوان ”الشائعات” بالتعاون مع مبادرة حصن أمان التابعة لمديرية الشباب والرياضة، أشار خلالها إسلام ياسر لتعريف مفهوم الشائعة والفرق بينها وبين الخبر، والغرض من انتشارها وكيفية التصدي لها، بجانب ورشة بعنوان ”إدارة الوقت” تناول خلالها فادي يسري أهمية تنظيم الوقت و خطوات الاستفادة منه
وفي إطار متصل أعد الفرع يوم ثقافي بمركز شباب قحافه تضمن محاضرة عن “أسباب ومخاطر الزواج المبكر على الأم والطفل” للدكتورة كريمة الحفناوي، بجانب محاضرة عن أسباب الحريق المنزلي والحل لهذه المشكلة…والإسعافات الأولية للحروق” للدكتور عبدالرحمن أحمد.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏جلوس‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.