” مركز خدمة المستثمرين ” .. نقلة نوعية للاستثمار فى قنا

84 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 2 فبراير 2019 - 2:32 مساءً

كتب / عاطف السيد

 يعد مركز خدمة المستثمرين الذى يتم انشاؤه فى محافظة قنا من اهم واكبر المراكز فى جنوب الصعيد ، وفى هذا الاطار تفقد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا التجهيزات النهائية بمركز خدمة المستثمرين بمحافظة قنا .

حيث اوضح محافظ قنا ان مبني خدمة المستثمرين يقع علي مساحة 1200 متر مربع من المساحة الاجمالية للمركز البالغة حوالي 4000 متر مربع ويتكون المبني من طابقين  وتبلغ تكلفته التقديرية حوالي 90 مليون جنيه لافتا انه تم الانتهاء من كافة التشطيبات النهائية وتم توريد الاجهزة والاثاث ويجري حاليا اعمال التجهيزات النهائية تمهيدا لافتتاح المبني في اقرب وقت ممكن .

 واشار الهجان ان المركز يعد اضافة جديدة لقطاع الاستثمار بقنا حيث سيقدم خدمة الشباك الواحد والتي ستوفر على المستثمرين ورجال الأعمال الراغبين في إقامة مشاريع جديدة على أرض المحافظة الوقت والمجهود في استخراج كافة موافقات التراخيص وتصاريح المشروعات الاستثمارية وكذلك تبسيط الإجراءات وتحقيق اللامركزية كما سيوجد فروع للبنوك بالمجمع لتمويل المشروعات الجديدة  وفروع للشهر العقاري والتجارة والصناعة والاسكان .

 وأوضح الهجان أن محافظة قنا تولي اهتمام كبيرا بتوفير المناخ المناسب للاستثمار بالمناطق الصناعية وخارجها والسعي إلي استقطاب المزيد من الاستثمارات لخلق فرص عمل للشباب وخفض نسبة البطالة وتحقيق تنمية اقتصادية حقيقية ومستدامة علي ارض المحافظة مما يساهم بشكل فعال في الارتقاء بمستوي المعيشة لأبناء المحافظة وتوفير حياه كريمة لهم .

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.