العثور على جثة مهشمة داخل بطانية في صحراء أكتوبر

11 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 10 يناير 2019 - 11:07 مساءً

كتبت/مرفت شحاتة
نجحت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام في تحديد وضبط مرتكبي واقعة مقتل شاب أردني بمدينة السادس من أكتوبر، عُثر على جثته موثوق القدمين وبها طعنات بالرأس وكسر في الجمجمة كما تبلغ لقسم شرطة أول أكتوبر من تاجر خضروات يحمل جنسية إحدى الدول العربية وعامل بغياب صديقهما “فخري.ج”، 29 سنة، تاجر خضروات وفاكهة، أردني الجنسية وبعرض صور الجثة عليهما تعرفا عليها وقررا أنها لصديقهما.
تم تشكيل فريق بحث جنائي بقيادة العميد عاصم أبو الخير، رئيس مباحث قطاع أكتوبر، والمقدم إسلام المهداوي، رئيس مباحث قسم أول أكتوبر، توصلت جهوده إلى تحديد وضبط مرتكبي الواقعة وهما: “هاني.ع”، 33 سنة، حارس عقار، وأصل بلدته البحيرة يعمل سائق على سيارة فان، وزوجته “عسرانة.ع”، 34 سنة عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما، وتمكن المقدم إسلام المهداوي ومعاونه النقيب محمد الصعيدي من ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة لخلاف مالي بين المجني عليه والمتهم الأول لاقتراض الأخير منه مبلغ مالي قدره 6 آلاف جنيه وعدم رده، وأنه خلال استضافته للمجني عليه بالحجرة سكنه باغته أثناء نومه وتعدى عليه بقطعة حديدية (شاكوش) فأودى بحياته، واستولى على هاتفه المحمول.
وأضاف المتهمان أنهما قاما بتوثيقه ولفه ببطانية ونقله بواسطة سيارته والتخلص من الجثة بإلقائها بمكان العثور، وأرشد الزوج عن الأداة المستخدمة والهاتف المستولى عليه لدى صاحب محل لبيع الهواتف المحمولة.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.