العثور على جثة مدفونة بمقبرة أسمنتية على سطح عقار

33 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 9 يناير 2019 - 8:38 مساءً

كتبت/مرفت شحاتة

أمرت نيابة حوادث جنوب الجيزة، برئاسة المستشار شريف توفيق، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، بسرعة تحريات المباحث، في العثور على جثة أحد الأشخاص مدفونة بمقبرة أسمنتية أعلى سطح منزل، بمنطقة بولاق الدكرور، للوقوف على أسباب الواقعة وملابساتها.
كما أمرت النيابة بتشريح الجثة، وطلبت تقرير واف حول الواقعة، لمعرفة سبب الوفاة.
وكشفت المعاينة الأولية للنيابة العامة أن الجثة في حالة تعفن، بعدما وضع عليها كمية من الأسمنت أعلى سطح منزل؛ لإخفاء معالم الجريمة.
البداية تلقى العميد أسامة عبد الفتاح رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة بلاغًا يفيد تغيب أحد الأشخاص وانقطاع الاتصال به بالهرم، وبإجراء التحريات تبين وجود شبهة جنائية وراء اختفائه، وتمكن قسم شرطة الهرم من القبض على المتهم، وأرشد عن مكان دفن الجثة ببولاق الدكرور، فتم التنسيق مع المقدم محمد الجوهري رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، وانتقلت قوة أمنية وتم استخراج الجثة وانتقل الرائدان أحمد عبد العزيز ومحمد طامو خبيري الأدلة الجنائية إلى محل الواقعة، لإجراء المعاينة وجمع الأدلة لتقديم تقرير للنيابة العامة بشأن الحادث.
وحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، ونائبيه اللواءان محمد عبد التواب ومحمد الألفي، وباشرت النيابة التحقيق.

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.