ترحيل نقيب الصيادلة الى سجن طرة

24 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 9 يناير 2019 - 8:21 مساءً

كتبت/مرفت شحاتة

قال مصدر أمني، إن أجهزة الأمن رحلت نقيب الصيادلة، محي عبيد، إلى سجن طرة، عقب تجديد حبسه 15 يومًا على ذمة قضية اعتداءه على صيدلي بالنقابة العامة للصيادلة، أثناء اجتماع مجلس النقابة كان قاضي المعارضات بمحكمة جنح قصر النيل، اليوم الثلاثاء، قرر تجديد حبس نقيب الصيادلة محيي عبيد 15 يومًا، في اتهامه بالاعتداء على صيدلي داخل النقابة في أكتوبر الماضي وأمرت النيابة السبت الماضي، بحبس محيي عبيد، نقيب الصيادلة 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهامه بالاعتداء على صيدلي داخل النقابة كانت اشتباكات قد وقعت مطلع أكتوبر الماضي، بعد اقتحام مجهولين مقر النقابة بالشوم والأسلحة البيضاء، والاعتداء على بعض الموجودين فيه، ما أسفر عن وقوع إصابات بين عدد من الأعضاء وأصيب الصيدلي إسلام عبدالفضيل أنذاك بجرح قطعي في الرقبة والأنف نُقل على إثره إلى مستشفى قصرالعيني، كما أصيب الدكتور عمر زكريا، عضو المجلس بكسر في القدم، واتهموا نقيب الصيادلة بالاعتداء عليهم.

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.