أكبر مؤتمر تنموي لطلاب كلية الصيدلة بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا من تنظيم EPSF MUST

14 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 8 يناير 2019 - 10:47 مساءً

كتب/مدحت محمد

يعد (Step on the way ) واحدًا من أهم وأكبر المؤتمرات السنوية التي تهدف إلي مد طلاب الصيدلة بالمهارات اللازمة في السوق العمل الآن، إذ أنه يعقد للسنه الحادية عشر علي التوالي في العديد من جامعات مصر.
وقد حاز مكتب الاتحاد المصري لطلاب الصيدلة بجامعة مصر للعلوم والتكنولوچيا[EPSF MUST] علي شرف
إستضافه المؤتمر لهذا العام للمره الرابعة في تاريخه، حيث أنه من المقرر إنعقاده لمده أربع أيام إبتداء من السبت الموافق الثاني حتي الخميس الخامس من نفس الشهر، ويتضمن المؤتمر هذا العام العديد من الموضوعات التي تهم جميع طلاب الكليات الطبية ومنها
-Public Speaking and leadership
-Mental health and psychological First aid
-Pharmaceutical Marketing
-Cancer immunotherapy
-Stress Management
-Cosmetics

يذكر أن EPSF هي منظمة طلابية غير حكومية و غير سياسية و غير هادفة للربح ، تأسست عام 1982 ،متواجدة على مستوى 32 جامعة بالجمهورية يجمعهم هدف واحد وهو تطوير مهنة الصيدلي والتأثير في المجتمع من خلال إخراج جيل جديد متطور من الصيادلة ، و قد حصلت EPSF MUST علي المركز الاول علي مستوي كليات صيدلة عام ٢٠١١/٢٠١٢ ، و قد حصل EPSF على المركز الأول في موسوعة جينيس بقياس السكر لأكثر من ٨٠٠٠ شخص في يوم واحد ‎ .

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.