أهالي طوخ يشيعون ضابط المتفجرات شهيد كنيسة ابو سيفين بمدينة نصر

33 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 6 يناير 2019 - 9:25 مساءً

كتب / احمد علي
شيعت صباح اليوم جنازة الشهيد الرائد مصطفى عبيد الأزهري الذي استشهد، مساء أمس، أثناء تفكيك عبوة ناسفة كانت تستهدف كنيسة أبوسيفين بمنطقة عزبة الهجانة بالقاهرة، في جنازة شعبية مهيبة شارك فيها الالاف من اهالي قرية الاحرار التابعة لمركز طوخ بمحافظة القليوبية

تقدم الجنازة الدكتور علاء عبدالحليم محافظ القليوبية واللواء رضا طبلية مدير الأمن والقيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة، حيث خرج الجثمان ملفوفا في علم مصر من مسجد فهيم بالقرية، متوجها إلى مقابر الأسرة بالقرية.

وردد المشيعون، هتافات تطالب بالقضاء على الإرهاب، وأخرى مؤيدة للرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة في حربهم ضد الإرهاب، بينما أطلقت سيدات القرية، الزغاريد في أثناء وداع الشهيد.

والرائد مصطفي عبيد، والد لطفلين هما يارا 8 سنوات ويوسف 4 سنوات، ووالده اللواء أركان حرب عبيد محمود الأزهري أركان بالمعاش، وكان يخدم في سلاح الإشارة وينتمى إلى عائلة الآزهري، أكبر عائلات طوخ.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏أشخاص يقفون‏‏‏

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.