الثلاثاء .. مناقشات ثقافية وسياسية ساخنة في رواق ابن خلدون

45 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 6 يناير 2019 - 8:41 صباحًا

القاهرة / حسن الشامي

الثلاثاء القادم 8 يناير 2019 من الساعة 5 مساء حتى الساعة السادسة والنصف .. يناقش رواق ابن خلدون رواية “الحي الإنجليزي” بحضور المؤلف حماد عليوة والناشر عبود مصطفى عبود.
كما يستضيف رواق ابن خلدون من الساعة السادسة والنصف مساء حتى الثامنة مساء .. الأستاذ الدكتور جهاد عودة أستاذ ورئيس قسم العلوم السياسية بجامعة حلوان في محاضرة حول “التعديلات الدستورية.. ومستقبل النظام السياسي في مصر”..
وتتناول الندوة “الحوارات التي يتم تداولها حول مشروعات تعديل الدستور ووجهات النظر المختلفة وأفضل الممارسات لنظام سياسي ديمقراطي مستقر في مصر”.
يرأس الجلسات ويدير المناقشات الباحث الحقوقي حسن الشامي مدير الرواق..
ويعقد الرواق بحضور الأستاذ الدكتور سعد الدين إبراهيم رئيس مجلس الأمناء وعدد من المفكرين والسياسيين ورؤساء الأحزاب وقيادات المجتمع المدني ونخبة من المفكرين والمثقفين والإعلاميين والصحفيين والباحثين والباحثات بالمركز.

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.