صلاح يقود ليفربول في لقاء ناري ضد مانشستر سيتي الليلة

10 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 4 يناير 2019 - 7:58 مساءً

كتب/ احمد علي
يقام مساء اليوم في العاشرة بتوقيت القاهرة لقاء ناري يجمع ليفربول، متصدر الدوري في مواجهة صعبة أمام مانشستر سيتي، بطل الدوري للموسم الماضي، ووصيف الدوري حاليًا، على ملعب الاتحاد، ووسط جمهوره، ضمن الجولة الحادية والعشرين.

دائمًا ما تشهد المباراة بين الفريق الذي يقوده كلوب، مدرب ليفربول، والفريق الذي يقوده جوارديولا، مدرب السيتي، الكثير من الإثارة والمتعة لعشاق كرة القدم، وما سيزيد من حدتها وقوتها هذه المرة الأهمية الكبرى للمباراة لكل من الطرفين.

يأمل ليفربول، بقيادة الفرعون المصري محمد صلاح، في الفوز بالمباراة أمام مانشستر سيتي من أجل توسيع الفارق بينهما إلى ١٠ نقاط، حيث يملك ليفربول المتصدر ٥٤ نقطة، بينما يملك مانشستر سيتي ٤٧ نقطة، في المركز الثاني، مبتعدًا عن ليفربول بفارق ٧ نقاط، وسيسهم فوز ليفربول في المباراة بإعطاء الريدز مُؤشرات كبرى وآمالًا للاقتراب أكثر من الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

يسعى مانشستر سيتي لهزيمة ليفربول من أجل تقليص الفارق إلى ٤ نقاط، الذي بدأ شهر ديسمبر الماضي متصدرًا للدوري الإنجليزي الممتاز بفارق نقطتين أمام ليفربول، قبل أن يتلقى ثلاث هزائم خلال أربع جولات متتالية، ليتراجع إلى المركز الثاني في ختام الشهر، بفارق سبع نقاط خلف ليفربول.

ويدخل ليفربول المباراة ولديه إصابات على مستوى الدفاع بعد غياب كل من ماتيب وجوميز للإصابة، بينما يغيب عن السيتي ميندي ومانجالا مدافعا الفريق وشكوك حول مشاركة كيفين دي بروين في المباراة.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏‏أشخاص يلعبون رياضة‏، و‏إستاد‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.