بالصور : محافظ المنوفية يكرم عدد من الطلاب المتفوقين بقرية الروضة بمركز بركة السبع 

15 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 30 ديسمبر 2018 - 2:16 مساءً

المنوفية / ابراهيم طه

كرم اليوم اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية عدد 25 طالبا من المتفوقين دراسياً أوائل الشهادة الثانوية العامة والأزهرية من أبناء قرية الروضة التابعة لمركز ومدينة بركة السبع وذلك بإعطائهم مكافأة مالية ، جاء ذلك بحضور المهندس محمد عبد العزيز رئيس جمعية تنمية المجتمع المحلي بقرية الروضة .

هذا وقد أعرب محافظ المنوفية عن سعادته وفخره بتكريم المتفوقين من أبنائه الطلاب ، موجههم بضرورة إستكمال مسيرة العلم والإبداع لإكتساب الخبرة الكافية لمواكبة التقدم والرقى وتطبيقها على أرض الواقع وأن يضعوا مصلحة وطنهم نصب أعينهم وفوق كل إعتبار لأنهم يمثلون مستقبل هذا الوطن وأمله فى تحقيق التنمية المنشودة، مؤكداً علي أن الله حبا المنوفية بنعم كثيرة من أهمها نعمة حب العلم وأن أبناء المنوفية لا يتنازلون عن الصدارة فى شتى المجالات .

فيما أعرب الطلاب عن سعادتهم بهذة اللفتة الكريمة من محافظ المنوفية لتكريمهم ، مؤكدين علي أن هذا التكريم يعد تحفيزاً لهم للإستمرار في التفوق والنجاح .

جدير بالذكر أنة سبق وقد وعد محافظ المنوفية أوائل الشهادة الثانوية بقرية الروضة بمكافأتهم ماليا أثناء حضوره إحتفال جمعية تنمية المجتمع المحلي بقرية الروضة بعيد العلم الثالث والعشرون
2018.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.