عقب اجتماع مسئولى جهاز الشروق بسكان “الاجتماعى” : الموافقة على تشغيل خط اتوبيس وعمل مطبات وبوابات حديد لمناور العمارات

692 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 29 ديسمبر 2018 - 9:30 مساءً

كتب / عاطف السيد

عقد المهندس عبداللطيف بشارة “نائب رئيس جهاز مدينة الشروق للمشروعات والاسكان ”  اليوم ، السبت ،اجنماعا مع ممثلى حى الريحان ” الاسكان الاجتماعى سابقا ” وذلك لطرح المشكلات التى تواجه السكان وامكانية حلها مع الادارات المختلفة 

حيث أكد ممثلى السكان على مجموعة من المطالب كان ابرزها الانتهاء من توصبل الغاز الطبيعى والتليفونات الارضية للوحدات السكنية ، اضافة الى الانتهاء من بناء مسجد الفاروق والاهتمام بعمليه التشجير والنظافة داخل المربعات السكنية ، وايضا طالب المجتمعون بعمل مطبات صناعية فى الحارة البطيئة، وايضا المطالبة بتقفيل البلكونات الخلفية بالحديد اضافة الى اصلاح مشكلات الكهرباء وبطئ مياه الشرب وتوفير المواصلات الخارجية للمدينة .

حيث أكد نائب رئيس الجهاز للمشروعات على احقية المطالب المشروعة للسكان والعمل على حلها فى اقرب وقت ممكن ، حيث اعطى توجيهاته للادارات المختلفة بالتحرك سريعا لحل تلك المشكلات وبصورة جذرية .

واشار عبداللطيف ، الى موافقة الجهاز على عمل بوابات حديد على مناور العمارات ، وعدم امكانية تقفيل البلكونات الخلفية بشكل قاطع . مع امكانية عمل باب حديد مثل الوحدات بالدور الارضى، بينما سوف يتم الانتهاء من بناء المسجد قريبا

نائب الجهاز للتنمية : توفير اتوبيسات لنقل السكان خارج المدينة

فمن جانبه أكد المهندس محمد عادل ” نائب جهاز الشروق للتنمية ” على تشغيل 20 اتوبيس مكيفة للعمل داخل مدينة الشروق ، منها 5 اتوبيسات لنقل السكان خارج المدينة ، مضيفا انه سوف يتم مخاطبة هيئة النقل للعام لتوفير خطى اتوبيس للمرور بالاسكان الاجتماعى . 

وأشار عادل ، انه تم اليوم الانتهاء من ضخ الغاز الطبيعى حتى مداخل العمارات ، وسوف يتم البدء فى تركيب المواسير الخارجية للعمارات والوحدات السكنية للمتعاقدين قريبا 

مدير ادارة المرافق : اصلاح عيوب الاسفلت .. وعمل مطبات بالحارة البطيئة

ومن ناحية اخرى أكد المهندس اسماعيل النادى ” مدير ادارة المرافق ” على سلامة السكان من خلال الموافقة على عمل مطبات داخل الحارة البطيئة تفاديا لحدوث حوادث بها ، وايضا العمل على اصلاح عيوب الاسفلت بالمربعات السكنية من تجمع مياه الامطار بها وصرفها ناحية بلاعات صرف مياه الامطار.

مدير ادارة البيئة والتنمية : شركات نظافة جديدة تدخل الخدمة 

وفى ذات الاطار أشار المهندس محمد صلاح ” مدير ادارة البيئة والتنمية ” على التعاقد مع شركات نظافة جديدة ، وتقسيم المنطقة لقسمين بشركتين مختلفتين ، وهو ما يترتب عليه تغيير كافة صناديق القمامة والاهتمام بالنظافة الداخلية للمربعات بشكل مستمر خلال الفترة المقبلة .

مدير ادارة الكهرباء : التواصل مع ” المصرية للاتصالات ” لحل مشكلة توصيل التليفونات الارضية 

بينما تحدث المهندس وجدى شعبان ” مدير الكهرباء ” على العمل على حل مشكلة توصيل التليفونات الارضية فى اقرب وقت ممكن ومناقشة الشركة المصرية عن امكانية توصيل خطوط الفايبر من خلال المواسير المقامة فعليا داخل الوحدات السكنية ، ملتزما بدخول الخدمة حتى داخل الوحدات السكنية ، وأشار وجدى الى الانتهاء من مشكلة اعمدة الانارة التى لا تعمل وسوف يتم العمل على حل المشكلات المتبقية خلال ايام .

مدير ادارة الزراعة : استلام الاحواض من الشركة المنفذة .. والرى سيكون بصفة منتظمة

بينما شدد المهندس نبيل عبدالعليم ” مدير الزراعة ” على تشغيل حنفيات مياه الرى للاحواض داخل المربعات وربطها بالخط الرئيسى ، مضيفا بانه سوف يتم استلام المشروع خلال تلك الايام ومن ثم سوف يتم اعادة تخطيط وزراعة الاحواض بشكل افضل ورى ” النجيلة ” بصفة منتظمة.

مدير ادارة الاسكان : اصلاح اى مشكلات بالوحدات السكنية على نفقة الشركات المنفذة للمشروع

بينما شدد المهندس محمد طلبة ” مدير ادارة الاسكان ” على اصلاح اى مشكلات داخل الوحدات السكنية على نفقة الشركات المنفذة لتلك المشروعات ، منوها على انه فى حالة وجود اى مشكلة يتم التعامل مع ممثلى جهاز المدينة فقط دون الشركة لاتخاذ الازم

السيد المهندس

print

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.