جامعة المنيا ندوة تثقيفية تحت عنوان “الضيافة الجوية” بكلية السياحة والفنادق 

29 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 26 ديسمبر 2018 - 11:31 مساءً

المنيا/فاطمة عمارة

نظم قسم الدراسات السياحية بكلية السياحة والفنادق جامعة المنيا، ظهر اليوم، ندوة تثقيفية تحت عنوان “الضيافة الجوية” تحت رعاية الدكتور مصطفى عبد النبي رئيس جامعة المنيا، والدكتورة سماح عبد الرحمن عميد الكلية؛ وذلك بهدف ربط الدراسة الأكاديمية بالكلية بسوق العمل.

حاضر الندوة محمد ماهر المضيف الجوي بشركة مصر للطيران، بحضور الدكتور محمد عزت رئيس قسم الدراسات السياحية، والدكتور حسين عبد الوهاب المدرس بالقسم ومنسق عام الندوة، والسادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالقسم والكلية، وطلاب الجامعة والكلية.

تناولت الندوة عددًا من المحاور حول ماهية الضيافة الجوية، ومواصفات المضيف الجوي، ومزايا الضيافة الجوية، وكيفية الالتحاق بمجال الضيافة الجوية، واجتيازات المقابلات الشخصية.

حيث تأتي الندوة ضمن سلسلة من الندوات وورش العمل التى يقدمها القسم لطلابه؛ لرفع مستوهم التعليمي، وجذب عناصر ناجحة في المجال لعرض تجربتهم والتعرف على خصائص هذا المجال وكيفية العمل به.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏زفاف‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.