رئيس جهاز الشروق : الانتهاء من تشطيبات ” وحدة طب الاسرة ” بحى الريحان .. وبدأ العمل قريبا

460 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 15 ديسمبر 2018 - 1:09 مساءً

مديرة المنطقة الطبية : جارى تجهيز الوحدة باحدث الاجهزة الطبية .. وبدأ العمل قريبا

كتب / عاطف السيد

لم تمر سوى بضع شهور قليلة حتى شاهد سكان حى الريحان بالشروق صرحا طبيا ارتفعت قامته فى لمح البصر ليشاهدوا  ” وحدة طب الاسرة بحى الريحان ” التى تم بناؤها وتشطيبها قبل الموعد المحدد لتسليمعا بشهور .

وكانت الوحدة الطبية، اليوم الخميس ، على موعد بزيارة المهندس شريف الشربينى ” رئيس جهاز الشروق ” والدكتورة عبير السعيد ’ مدير منطقة الشروق الطبية ’

حيث أكد رئيس جهاز الشروق ، فى تصريحات خاصة ل ” الحدث ” على جاهزية وحدة طب الاسرة للبدء فى العمل فورا عقب الانتهاء من التجهيزات الطبية ، مشيدا فى نفس الوقت بحجم الانجاز  الذي تحقق فى شهور قليلة من بدء البناء وانتهاءا بالتشطيبات المبهرة للوحدة . مشيرا الى ان الوحدة سوف تخدم سكان حى الريحان والاسكان العائلى والاحياء المجاورة لها

واضاف الشربينى ، على ان جهاز المدينة سوف يعمل جاهدا على اكتمال فرش الوحدة بالاثاث المطلوب بالتعاون مع بعض الجهات الداعمة للملف الطبى بالشروق . 

كما استمع الشربينى لمطالب احد السكان بضرورة عمل ” هاندريل ” لسلم الوحدة الصحية بالداخل والخارج مراعاة للمعاقين وكبار السن ، وهو ما استجاب له على الفور معطيا توجيهاته لمهندسى الموقع بالتنفيذ فورا .

ومن ناحيتها أكدت عبير السعيد على أن وحدة طب الاسرة بحى الريحان تعد نقلة طبية نوعية لما تحظى به من دعم كبير من وزارة الصحة لتقديم الخدمات الطبية المتميزة بها .

وأضافت مدير منطقة الشروق الصحية ، فى تصريحات خاصة ل ” الحدث ” ان وحدة طب الاسرة سوف تقدم خدمات طب الاسرة والتطعيمات وعيادة الاسنان وقسم خاص للسمعيات والصوتيات وقياس السمع بالنسبة للاطفال وحديثى الولادة وتقديم خدمات تقديم الالبان ومتابعة الاطفال على مدار اليوم .

واوضحت الدكتورة عبير السعيد بان تقديم تلك الخدمات بشكل مجانى بالكامل ، فقط بتذكرة علاجية بقيمة جنيه واحد ، ويتم صرف الادوية مجانا .

شارك فى الجولة الدكتورة هالة على ، مدير الرعاية الاساسية بالمنطقة الطبية بالشروق، والمهندس محمد على نائب جهاز الشروق للتنمية والمهندس عبداللطيف بشارة نائب جهاز الشروق للمشروعات والاسكان والمهندس محمد طلبة رئيس قسم الاسكان والمهندسين عبدالفتاح سعيد ومحمد وجدى وياسر لاشين مسئولى الشركة المنفذة للوحدة ، ولفيف من القيادات التنفيذية بجهاز مدينة الشروق

print

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.