انتحار فتاة من الطابق السابع بسبب أزمة نفسية

10 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 6 ديسمبر 2018 - 10:03 مساءً

كتبت/مرفت شحاتة 
جاءت الفتاة قادمة من محافظة الفيوم للإقامة مع والدها حارس العقار في محافظة الجيزة.
فبعد أن تركت محافظتها هربا من زواجها من أحد أقاربها جاء خلفها يطاردها وبعد جلسات متعددة مع والدها أقنعها بالخطبة من ذلك الشاب الذي جاء خلفها تاركا محافظته للارتباط بها وفي النهاية تمت الخطبة وبدأت الحياة التعيسه تراود أحلام الفتاة الشابة صاحبه ال17 عاما، فلا مفر من ذلك الشاب فحاولت مرارا وتكرارا أن تتفهم عقلية ذلك الزوج المستقبلي ولكن كل محاولاتها باءت بالفشل، وكذلك حاولت إقناع والدها بفض تلك الخطبة ولكن دون جدوى وبعد مكالمة مع خطيبها ألقت الفتاة بنفسها من الطابق السابع لتلقي حتفها تاركة الدنيا هربا من حياة تعيسة ومستقبل مظلم مع ذلك الزوج المستقبلي كان قسم شرطة بولاق الدكرور قد تلقى إشارة من غرفة عمليات النجدة يفيد بسقوط فتاة من علو بمنطقة أول فيصل دائرة القسم وبالانتقال والفحص تبين انتحار فتاة من الطابق السابع بسبب مرورها بأزمة نفسية لخطبتها من شخص لا تريده وبسؤال والدها أقر بما سبق ولم يتهم أحد في ذلك و تم تحرير محضر بالواقعة وأخطر اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد الوزير لأمن الجيزة.

لا يتوفر نص بديل تلقائي.

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.