بالصور..اجراء قرعة علنية لاستكمال توزيع باكيات “حريق صيدناوى ” للباعة الجائلين بمدينة بنها

38 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 5 ديسمبر 2018 - 12:26 صباحًا

القليوبية-أحمد فهمى 

حيث اجرت الاجهزة التنفذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة بنها  برعاية وكيل الوزارة نجوى العشيرى رئيس المدينة،  اليوم الثلاثاء الموافق 4/12/2018بقاعة الاجتماعات بديوان المجلس القرعة العلانية لتوزيع “16” باكية لاستكمال توزيع باقى باكيات “حريق صيدناوى ” بمدينة بنها  ويجري تسليمه للمنتفع

من الباعة الجائلين المتضررين من حريق صيدناوى الشهير بمنطقة ميدان  سعد زغلول  ليكتمل العدد إلى ” 56″باكية تم توزيعها حتى الان  وعقدت القرعة التى تقدم لها “16” بائع متجول للحصول على الباكيات بمقر الوحدة المحلية فى حضور اللجنة المشكلة والمشرفة على القرعة العلنية تحت اشراف الدكتور امان عصر  نائب رئيس المدينة والمهندس سيد ابو المجد مساعد رئيس المجلس ورئيس اللجنة  المشرفة على القرعة العلنية

هذا وقد أعرب الباعة الجائلين المتضررين من حريق صيدناوى عن سعادتهم فور اجراء القرعة فى علنية تامة وتوقيعهم على الكشوف الخاصة بمكان الباكيات الخاصة بهم  ، مشيدين بنزهة وشفافية اللجنة الموقرة والمصداقية  فى الاجراءت .

 وقالت وكيل الوزارة نجوى العشيرى رئيس المجلس ان  ذلك ياتى  في إطار تطوير العشوائيات وإقامة تجمعات تجارية حضارية والحد من ظاهرة الباعة الجائلين وحفاظاً على المظهر الحضاريمدينة بنها .

وكيل الوزارة نجوى العشيرى رئيس مجلس مدينة ومركز بنها 
print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.