وكيل تعليم بني سويف يجمتع بمديري مدارس بندر بنى سويف لوضع آليات التنفيذ. مبادرة “بني سويف جميله بشبابها”

13 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 4 ديسمبر 2018 - 9:58 صباحًا

بني سويف . نشأت إبراهيم

عقد اليوم/ محمد حسام الدين أحمد وكيل وزارة التربيه والتعليم ببنى سويف اجتماعا مع جميع مديرى المدارس بجميع المراحل ( ابتدائى – اعدادى – ثانوى – خاص – فنى ) لبندر بنى سويف
بحضور كل من / محمد عراقى مدير ادارة بني سويف التعليميه و د/ نبيلة فتحى وكيل الادارة.
حيث اكد وكيل الوزارة في حديثه على دور الهام لمديريه التربيه والتعليم في تنفيذ المبادرة
وإهتمام المستشار / هاني عبدالجابر محافظ بني سويف بتجميل جميع أسوار المدارس و الاشادة بدور التعليم الفنى فى تجميل الاسوار بشكل لائق وايضا التنسيق مع جميع المديريات الخدمات وكافه الجهات الحكوميه بنطاق مدن المحافظه لتجميل الاسوار .

وقد اصدر وكيل الوزارة تعليماته بتكلف إدارة المتابعة والمراحل التعليميه المختلفه لمتابعة التنفيذ بالمدارس يوميا وإعداد تقرير بذلك خلال الفتره الزمنيه المحددة وأكد ايضا علي تعاون مع مجلس الامناء والدور الايجابي الذي يقوم به المجلس برئاسه المستشار / احمد عبدالجواد وجميع الاعضاء في هذه المبادرة.

ايضا قيام كل مدرسة خاصة بعمل تعاون مشترك لتجميل اسوار مدرستين علي الاقل غير قادرة و بالتعاون مع التعليم الفنى واضاف ايضا ان المعلمون ومديري المدارس قادرون علي انجاز هذه المبادرة للظهور بالمظهر الحضار اللائق بهم.

وتحدث ايضا وكيل الوزارة عن الاستعداد لامتحانات نصف العام وأكد علي ضرورة الالتزام بالقواعد والقرارات الوزاريه الصادرة في هذا الشأن ومواصفات الورقه الامتحانيه… على ان تكون مصلحة الطالب فى المقام الاول..

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٩‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٧‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.