كاميرات المراقبة تفضح قاتل ابن عمه

10 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 4 ديسمبر 2018 - 9:52 صباحًا

كتبت/مرفت شحاتة 
قتل ابن عمه وخرج يبحث عنه مع الأهل كاميرات مراقبة وضعها مزارع لحماية الماشية كشفت تفاصيل الجريمة الجانى أحرق جثة ابن عمه والسبب خلاف على ألف جنيه فى قرية “فاو” التابعة لمركز دشنا شمال محافظة قنا حيث استدرج المتهم المجنى عليه إلى منطقة مقطوعة بين الزراعات ليقوم بتسديد عدة ضربات فى منطقة الرأس أودت بحياته ليقوم بعد ذلك بحرق جثته فى محاولة منه لإخفاء معالم جريمته.

تلقى الرائد عمر الشريف، ومعاونيه محمد عبد القادر ومروان حسين وأحمد يسرى ويحى رأفت نبأ يفيد بالعثور على جثة “محمود. ع. ى”، 33 عاما عامل داخل جوال ملقى بقطعة أرض زراعية على طريق قرية الجحاريد التابعة لمركز دشنا، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة (م.ا.ى.م)، 33 عاما، ابن عم المجنى عليه عقب إشعال النيران فى جثته وإلقاءه لوجود خلافات بينهم كاميرات المراقبة التى قام أحد المزارعين بتثبتها على الطريق المؤدى للجريمة بمنطقة الترعة المرة لانتشار جرائم سرقة الماشية بعدما تعرض لها أكثر من مرة.

فكانت الشاهد الوحيد الذى كشف المتهم والمجنى عليه وهما يستقلان دراجة بخارية “توك توك” ليتم استجوابه ويكشف عن هوية الأشخاص الذين أقلهم للمكان الذى حدثت فيه الجريمة قال: “كنا زى السمن على العسل، وكنا نقيم شراكة فى بعض الأعمال قبل أن يشب خلافا بيننا على مبلغ ألف جنيه، رفض هو الاعتراف بخطأ فى الحساب الموجود بيننا وكان ينوى ياكلهم عليا.

وأثناء نقاشى معه نشب خلاف بينى وبينه فى التوك توك الذى نستقله، وطلبت من السائق أن يتوقف ونزلنا لاستكمال المناقشة تطورت إلى التشاجر بالأيدى فضربته عدة ضربات بالشومة التى كانت بحوزتى “كان الطريق الذى وقعت فيه المشاجرة هادئا فقمت بسحب جثته إلى وسط زراعات القصب وأشعلت السيجارة وأخذت كل متعلقاته الشخصية وقبل انتهائها أشعلت النيران فيه حتى أخفى معالم جسده وأتمكن من الهروب من الجريمة التى نفذتها، وكان عليا أن أقوم بإتقان تجسيد شخصية ابن العم المكلوم على فراق ابن عمه الذى قتل غدرًا، وظللت ابحث مع العائلة بعد اختفائه وكنت أول المتقدمين فى إجراءات الدفن، حتى أبعد الشك عنى قبل أن تسقطنى كاميرات المراقبة”.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏‏نبات‏، و‏طبيعة‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.