العثور على جثة مسن مريض السرطان داخل مسكنه

11 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 3 ديسمبر 2018 - 6:01 مساءً

المنصورة /مرفت شحاتة

تلقى اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية، لأمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد شرباش، يفيد بورود بلاغ للعقيد طارق الشحات، مأمور قسم شرطة ثان المنصورة من “محمد ا. ع. م.”، 36 سنة، ترزي، ومقيم مدينة بورسعيد، بانبعاث رائحة كريهة من داخل شقة والده الكائنة بمنطقة كفر البدماص بالدقهلية حيث عثر علي جثة والده متحللة وكان يعيش بمفرده ويعاني من السرطان وانتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثان المنصورة، بقيادة الرائد محمد مطر، رئيس المباحث، ومعاونه النقيب أحمد أكرم، إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة والد المبلغ 71 سنة، سائق، على سرير غرفة نومه ولا توجد في الجثة أي إصابات ظاهرة وسلامة جميع الأبواب والنوافذ وباستجواب المبلغ، قال إن والده يقيم بمفرده ويعاني من مرض السرطان، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في الوفاة أو يشتبه فيها جنائيًا و تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بإجراء التحريات اللازمة، والتصريح بالدفن في حال عدم وجود شبهة جنائية.​

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.