تعرف على تفاصيل ..القبض على  عصابة للتنقب عن الاثار بأحد المنازل  بالقليوبية 

242 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 2 ديسمبر 2018 - 12:17 صباحًا

القليوبية – احمد فهمى 

نجحت الاجهزة الامنية بالقليوبية من ضبط عصابة مكونة 6 أشخاص حال قيامهم بأعمال الحفر والتنقيب عن الآثار خلسة داخل أحد المنازل بدائرة قسم شرطة قها وتم عمل الازم وتوات النيابة التحقيق

حيث تلقى اللواء رضا طبلية اخطار من اللواء علاء فاروق مدير المباحث الجنائية يفيد انة ورود معلومات وتحريات لوحدة مباحث قسم شرطة قها بقيام ع. ح. إ- سن 60 مقيم بدائرة القسم بالتنقيب عن الآثار بمنزل “غير مأهول بالسكان” ميراث عن والده كائن بذات الدائرة والإستعانه بآخرين من ذات المنطقة.

و عقب تقنين الإجراءات تم إستهداف المنزل المشار إليه، وأمكن ضبطهم وتبين عدم تواجد مالك المنزل وعُثر بداخل المنزل على حفرة دائرية بعرض 1,5 متر تقريبًا بعمق 10 أمتار بصالة المنزل كما تم ضبط الأدوات المستخدمة فى الحفر والتنقيب .

بمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة وقرروا قيام مالك المنزل بالإستعانه بهم لمساعدته فى أعمال الحفر والتنقيب عن الآثار و تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة جارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب وتولت النيابة التحقيق

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.