رئيس جامعة بنى سويف: إبرام بروتوكول تعاون مع البيت الفني للمسرح

37 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 1 ديسمبر 2018 - 7:35 مساءً

بني سويف / فاطمة عمارة

وافق مجلس جامعة بنى سويف برئاسة الأستاذ الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة في جلستة رقم 165 والمنعقدة بتاريخ 28/11/2018، عن إبرام بروتوكول تعاون بين كلية علوم ذوي الإحتياجات الخاصة والبيت الفني للمسرح التابع للمجلس الأعلى للثقافة .

وأوضح رئيس الجامعة أن الهدف من البروتوكول هو تنشيط مشاركة الطلاب ذوي الإعاقة بمختلف فئات إعاقتهم السمعية والبصرية والحركية والذهنية في الأنشطة الثقافية ، وتنشيط حياتهم الإجتماعية وإكسابهم العديد من المهارات والمعارف .

والجدير بالذكر أن البيت الفني للمسرح يتبعه اثنتى عشرة فرقة مسرحية (فرقة المسرح القومي ، وفرقة مسرح الطليعة، وفرقة مسرح القاهرة للعرائس ، وفرقة المسرح القومي للأطفال، وفرقة مسرح أوبرا ملك، وفرقة المسرح الحديث، وفرقة المسرح الكوميدي، وفرقة مسرح الشباب، وفرقة مسرح الغد، وفرقة الساحة، وفرقة الإسكندرية ، وفرقة الإسكندرية للعرائس) والتي تقوم بإنتاج العروض طبقا لخطتها السنوية ، كما يتبعه ثلاثة عشر مسرحا (المسرح القومي بالعتبة، ومسرح الطليعة بالعتبة، ومسرح العرائس بالعتبة، ومسرح متروبول بالعتبة آخر شارع 26 يوليو، ومسرح ملك برمسيس، ومسرح ميامي بشارع طلعت حرب، ومسرح السلام بشارع القصر العيني، والمسرح العائم الكبير والمسرح العائم الصغير داخل مسرح فاطمة رشدي أول كوبري جامعة القاهرة، ومسرح الغد بالبالون، والساحة بالأوبرا أمام مسرح الهناجر، ومسرح الحديقة الدولية، ومسرح بيرم التونسي بالإسكندرية ، ومسرح ليسيه الحرية بالإسكندرية) التي تعرض عليها هذه الفرق مسرحياتها.

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.