قتلت زوجها بعد 12 يوم من الزواج بالشرقية 

12 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 30 نوفمبر 2018 - 2:31 صباحًا

الشرقية/ مرفت شحاتة 

اتفقت “ولاء” و”محمد” بعد 12 يوم من زواجها  على التخلص من الزوج المخدوع الذي يعمل بشركة أدوية ليخلو لهما الجو  ويكتبا نهاية سعيدة لقصة حبهما واستعان العشيق بصديقه “كريم” كان دور “ولاء” استدراج زوجها إلى مكان الجريمة  مكان خلاء بالقرب من مركز شباب بالمجاورة 60 في مدينة العاشر من رمضان ولم يكن على صديقي السوء عشيقها وصديقه  سوى الإجهاز على الضحية .

وقررت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية برئاسة المستشار سامي عبدالحليم غنيم رئيس المحكمة، اليوم الأربعاء، إحالة ربة منزل وعشيقها وصديقه إلى فضيلة المفتي  لاتهامهم في القضية رقم 3348 جنايات ثان العاشر من رمضان لسنة 2018  بقتل زوجها العامل بشركة أدوية كان اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية تلقى بلاغا من اللواء محمد والي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من “ولاء. م ” 21 عامًا من محافظة المنيا  بأنه أثناء مرورها بجوار مركز شباب المجاورة 60 بدائرة قسم ثان العاشر من رمضان، بصحبة زوجها حمادة عيد رمضان 30 عامًا، عامل بشركة أدوية تعرضا لهجوم على يد مجهولين حاولوا سرقتهم وأشارت الزوجة في بلاغها الى أن هؤلاء المجهولين ضربوا زوجها بقطعة خشبية على رأسه ما أسفر عن وفاته في الحال قبل أن يسرقوا مصوغاتها ويلوذوا بالفرار توصلت التحريات الجنائية إلى أن الزوجة نفسها تقف وراء الواقعة  إذ أقدمت على التخلص من زوجها بعد 12 يومًا فقط من زواجهما واتفقت مع عشيقها المدعو محمد. ع. ع. 25 سنة  من المنيا لكي تعود إليه بعد زواجها بالإكراه من المجني عليه واستعان عشيق المتهمة بصديقه كريم. م. ع. 19 سنة، من المنيا لتنفيذ مخطط قتل الزوج، فيما تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين الثلاثة، والتحفظ عليهم تحت تصرف النيابة.

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.