هندسة منوف تشارك فى فعاليات المؤتمر الدولي للاتصالات والتكنولوجيا ،Cairo ICT 2018.

23 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 29 نوفمبر 2018 - 9:09 صباحًا

المنوفية / ابراهيم طه

تحت رعاية الدكتورعادل السيد مبارك، رئيس جامعة المنوفية والدكتورعبد الرحمن السيد قرمان، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتورعبد الناصر عبد الجواد محمد، عميد الكلية والدكتور أيمن السيد احمد السيد عميره، وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.
شاركت كلية الهندسة الإلكترونية بمنوف جامعة المنوفية فى المؤتمر الدولي للإتصالات والتكنولوجيا ،Cairo ICT 2018 المقام بأرض المعارض بالقاهرة بحضور كلا من الدكتور أحمد ابراهيم الأستاذ بقسم هندسة الإلكترونيات والإتصالات الكهربية والدكتور عبد العزيز ابراهيم الأستاذ بقسم هندسة الإلكترونيات والإتصالات الكهربية والدكتور سعيد عبد العاطى بصل الأستاذ المساعد بقسم هندسة الإلكترونيات والإتصالات الكهربية والمهندس أحمد رصاص المدرس المساعد بقسم هندسة الإلكترونيات والإتصالات الكهربية والمهندس مصطفي عتلم المعيدبقسم الحاسبات. وعدد من الطلاب بالكلية .
وتأتى المشاركة فى سبيل تعريف الطلاب بكل ماهو جديد فى عالم التكنولوجيا والإتصالات من خلال زيارةمواقع وأجنحة الشركات المصرية والدولية .
وصرح الدكتور عبد الناصر عبد الجواد ان التوجه العام داخل الكلية هو الحرص الدائم على اكتساب الخبرات لدى الطلاب من خلال مشاركاتهم المختلفة فى مختلف المحافل العلمية مؤكدا على ان الكلية ادارة واعضاء هيئة تدريس لن تدخر جهدا ولن تقف امام مستقبل ابنائها مشددا على الحرص الدائم على الحفاظ على سمعة الكلية التى وصلت اليها فى مصر والوطن العربى والحفاظ على الهدف الاسمى وهو تخريج خريجين مهرة يستطيعون مواكبة كل تطور فى سوق العمل الخارجى

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏أشخاص يقفون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يبتسمون‏‏

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.