“وزيرة الهجرة ” تتواصل مع الجالية السعودية لسرعة نقل جثمان “احمد طه” الصيدلي المصري

170 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 16 نوفمبر 2018 - 11:38 مساءً

القاهرة/اسماء عرفات

تواصلت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج ،صباح اليوم الجمعة، مع السفارة المصرية بالرياض لمتابعة احداث مقتل الصيدلي المصري بمنطقة جازان كما أنها حثت على سرعة نقل جثمان الشهيد وضرورة اتخاذ اللازم جراء القاتل بشكل جنائي.

كما شددت الوزيرة على سرعة الانتهاء من اجراءات النيابة حتى في أثناء الاجازات

كما تواصل رموز الجالية بالمملكة العربية السعودية مع الوزيرة للعزاء للوزيرة ولأسرة الشاب المصري،كان الصيدلي المصري يعمل لدى شركة تملك مجموعة كبرى من الصيدليات والتي قامت بنقل المصاب فور إصابته للمشفى وإبلاغ الشرطة لاتخاذ الإجراءات اللازمة كما أنه عقب التأكد من وفاة الشاب تم تكليف محام سعودي للدفاع عن حق الشاب كما أنهم نفوا تمام بأن القاتل مختل عقليا مؤكدين على عدم ذكر ذلك في محضر القضية.

مؤكدين على أنه تم القبض على المتهم ويعمل بشكل جنائي وتم احتجازه في أحد سجون المملكة وسيتم حسابه وفقا للقانون دون تميز.

وأضافت وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج، أنها على الفور تواصلت أيضا مع أسرته فى القاهرة وقدمت لهم التعازى، لافتة إلى أن أسرة الفقيد طلبت عودة الجثمان فى أسرع وقت.

كما وعدت الوزيرة بسرعة إعادة الجثمان وأنها ستتابع القنصلية المصرية بشكل دائم لإنهاء كافة إجراءات عودة الجثمان.

كان الصيدلي المصري “احمد طه” قد ألقى حتفه أمس بسبع طعنات في أجزاء متفرقة من جسده، في مقر عمله بالسعودية أثناء اعتداء مواطن سعودي عليه، ويبلغ احمد طه 29 عاما من العمر ذهب باحثا عن لقمة العيش مغتربا خارج بلاده ليعود في كفن، كما قال المقربين منه”عاش غريبا ومات غريبا”

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.