الأعلى للجامعات يعلن القائمة النهائية لمرشحي رئاسة جامعة بنها

26 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 14 نوفمبر 2018 - 6:03 مساءً

القليوبيه -احمد فهمى

أعلن المجلس الأعلى للجامعات عن القائمة النهائية للمتقدمين على منصب رئيس جامعة بنها وذلك بعد إجتماع لجنة البت في الطعون أمس، وقد تضمنت القائمة 20 مرشحاً من بينهم 4 من أساتذة هندسة شبرا، وأستاذان من كلية الحقوق، و4 أساتذه من كلية الطب البيطري، و3 أساتذه من كلية العلوم، وأستاذان من كلية هندسة بنها، وأستاذان من كلية الطب البشري، وأستاذ بكلية الزراعة، وأستاذ بكلية الحاسبات والمعلومات، وأستاذ بكلية التجارة، صرح بذلك الدكتور حسين المغربي القائم بعمل رئيس جامعة بنها.

وكان المجلس الأعلى للجامعات أعلن عن فتح باب الترشح لمنصب رئيس جامعة بنها، خلال الفترة من السبت ٣ نوفمبر وحتى الخميس ٨ نوفمبر الجاري، حيث قدمت الأوراق بمقر أمانة المجلس الأعلى للجامعات.

وقد إجتمعت لجنة للبت في الطعون وأعلنت القائمة النهائية للمتقدمين يوم الثلاثاء 13 نوفمبر، وذلك طبقاً للجدول الزمنى لاختيار القيادات الجامعية، على أن يتم مقابلة المرشحين لمنصب رئيس جامعة بنها يوم الخميس 22 نوفمبر الجاري بأمانة المجلس الأعلي للجامعات.

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.