مركز شباب السلام بإسنا ٩٧ رسميا إلى دوري القطاعات بعد تعادله مع المدينة المنورة 

56 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 14 نوفمبر 2018 - 2:51 مساءً

الأقصر/ منتصر ابوراس

صعد رسميا أمس مركز شباب السلام بإسنا بعد تصدره المجموعة الثانية إلي دوري القطاعات ممثلا لمحافظة الأقصر وذلك بعد التعادل بهدفين لمثهما مع نادي المدينة المنورة .

جاءت أهداف المباراة جميعها في الشوط الثاني حيث تقدم نادي المدينة المنورة بهدف قبل ان يترك التعادل نجم الفريق اللاعب زيكو ويضيف هداف الفريق عبدالرحمن محمد الهدف الثاني وفي الوقت بدل الضائع والذي احتسبه حكم المباراة ك حمدي ٥ دقائق أحرز نادي المدينة المنورة هدف التعادل في الدقيقة العاشرة من الوقت المضاف إلي ال ٥ دقائق.

وبهذا التعادل أصبح رصيد مركز شباب السلام باسنا ١٣ نقطة ورصيد المدينة المنورة ٩ نقاط وتبقي مباراة مؤجلة بين السلام باسنا والمدينة المنورة .

وصرح كابتن هاني عادل مدرب عام مركز شباب السلام باسنا ان لاعبي فريقه كانو بحالة جيدة واستحقوا الصعود دون هزيمة في جميع المباريات التي خاضها فريقي وانتم كانوا علي استعداد تام خاصة للمباراة الاخيرة أمام المدينة وأن الفترة الماضية كان الجهاز قد أغلق علي اللاعبين بكثرة التدريبات من أجل الوصول إلي دوري القطاعات حتي كلل الله عز وجل مجهودهم.

كما شكر كابتن ابراهيم عبدالستار ومساعدة كابتن عبدالمنصف النابي جهاز فني المدينة المنورة والذي وصفه بأنه جهاز عالي فنيا ومحترم وأدار المباراة بحكمة وجميع من حضر المباراة امس الحاج احمد عبدالخالق نائب رئيس مجلس الإدارة والأستاذ علي عيسي المالح عضو مجلس الإدارة وبعض من محبي ومشجعي مركز شباب السلام .

من ناحية أخري نجح نادي الشبان المسلمين بإسنا في الفوز علي نادي السلام بأربعة أهداف مقابل هدف ليصل بهذا الفوز إلي النقطة السادسة وتوقف رصيد السلام عند النقطة الثانية وتبقي له مباراة .

print

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.