دمى المركزية للتدريب محرك لعوالم الخيال

50 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 14 نوفمبر 2018 - 1:45 مساءً

القاهرة / هبه الخولي 

تعد الدمي محرك لعوالم وخيالات وهي سلاح ذو حدين منها ننطلق نحو الاختراعات والابتكارات، والجمال والتصاميم الرائعة، فبالدمى طاقات لا يمكن الاستهانة بها في إثارة وتحريض الخيال المنعكس بلا شعور على تصرفات الصغار فهي بمثابة نواة حقيقية في تربية الطفل وتعليمه وتوسيع مداركه لأهم الأمور الحياتية والمجتمعية وغيرها. واليوم الأمل كبير بالكوادر الشابة الأكاديمية والموهوبة، والطامحة للّحاق بركب من سبقونا لتقديم الأفضل،وهو ماتسعي إليه وتقدمه الإدارة المركزية للتدريب وإعداد القادة الثقافيين في كافة برامجها التدريبية وتحققه بورشتها التدريبية ”تصنيع العرائس“لخمسة وعشرين متدرباً والتي يحاضرها الأستاذ محمد فوزي مخرج ومؤسس فرقة كيان المسرحية حيث استكمل اليوم تدريب الحاضرين وتمرينهم علي، إتقان المهارات وامتلاك الأدوات التي تأهلهم إلى ترجمة أفكارهم، وإضافة رؤاهم الثقافية وكتابةالنصوص التي ستأديها عرائسهم في العرض الختامي كنتاج للورشة.

print

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.