“مرزوق” يشهد ندوه تحت عنوان (محمد رسول الإنسانية) نظمتها الأوقاف بقاعة مدرسة الشبان المسلمين ببنها

43 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 12 نوفمبر 2018 - 8:36 مساءً

القليوبيه-احمد فهمى
شهد الأستاذ الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية المؤتمر الذي نظمته مديرية الأوقاف بالقليوبية تحت عنوان “محمد رسول الانسانية”، بمناسبة المولد النبوي الشريف، تحت رعاية الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف بحضور الشيخ صفوت أبو السعود وكيل وزارة الأوقاف بالقليوبية، وذلك بقاعة الشبان المسلمين ببنها.

وألقي مرزوق كلمة هنأ فيها شعب القليوبية بالمولد النبوي الشريف سائلا المولي عز وجل أن يحفظ مصر وأهلها وأن يعيد هذه المناسبة العطرة على شعب مصر بكل خير مؤكدا أنه يسعد دائما أن يشارك مديرية الأوقاف في جميع إحتفالاتها الدعوية الملحوظة في إحكام السيطرة على المساجد وسد الطرق أمام أصحاب الأفكار الظلامية والهدامة ، وكذلك جهده الملحوظ في تمكين الشباب المتميز في العمل بالمواقع القيادية والمساجد الكبرى بوزارة الأوقاف وتمكينهم من تصدر المشهد الدعوى بجدارة وتميز .

وألقي الشيخ صفوت أبو السعود وكيل وزارة الأوقاف كلمة أكد فيها أن رسولنا (صلى الله عليه وسلم) هو رسول الإنسانية والإنسان الكامل ، الذي تجسدت في شخصه كل معاني الرحمة والإنسانية ، وصدق الله العظيم حيث قال: ( وما أرسلناك إلا رحمة للعالمين ) ، فكان (صلى الله عليه وسلم) رحمة للإنسان والطير بل ولكل المخلوقات جميعا ، ولم تقف مظاهر رحمته (صلى الله عليه وسلم) عند حدود البشر على اختلاف عقائدهم فحسب ؛ بل اتسعت لتشمل الحيوان والطير أيضا وحتى الجماد .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏٥‏ أشخاص‏

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.