حبس الاعب محمد ابوتريكة سنة في قضية للتهرب الضريبي

88 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 12 نوفمبر 2018 - 6:58 مساءً

القاهرة /اسماء عرفات

أمرت محكمة جنح الشؤون المالية والتجارية اليوم بمجمع محاكم التجمع الخامس بحبس اللاعب المصري محمد أبو تريكة في القضية التي تحمل رقم 141 لعام 2018 وذلك بتهمة التهرب الضريبي بملف يقدر ب 710 الف وذلك فيما يخص اعلانات شركة مياه غازية وشركة اتصالات فقضت المحكمة بحبسه عام وكفالة بمبلغ 20 الف جنيه وتغريم اللاعب ايضا بما يعادل القيمة التي يتم استحقاقها عليه ومصاريف ذلك أيضا.

كما أن القرار تم صدوره برئاسة محمد جمال وكل من السكرتير وسام حنفي، وعمرو فتحي.

كما أن  النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق كان قد  صدق على قرار نيابة التهرب الضريبى وذلك بإحالة اللاعب  أبوتريكة إلى المحاكمة في تهمة التهرب الضريبي خلال الفترة من عام 2008 إلى 2009.

كان اللاعب محمد ابو تريكة استقر في دولة قطر منذ مدة عقب اتهامه بالانضمام لجماعة الإخوان المسلمين، والجدير بالذكر أن للاعب شعبية كبرى في جميع أنحاء الوطن العربي لماضيه الرياضي وكذا الأخلاقي.

print

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.