محافظ المنوفية يشهد فعاليات المؤتمر الطبى الثانى لجراحة مناظير البطن بكلية الهندسة الإلكترونية بمنوف.

21 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 9 نوفمبر 2018 - 6:33 مساءً

المنوفية / ابراهيم طه

شهد اللواء أركان حرب سعيد عباس محافظ المنوفية فعاليات المؤتمر السنوي الثاني لجراحة مناظير البطن والذى نظمته مديرية الشئون الصحية بالمنوفية ” مستشفى منوف العام ” بقاعة المؤتمرات بكلية الهندسة الإلكترونية بمنوف ،بحضور الدكتور نصيف الحفناوي وكيل وزارة الصحة الدكتورحسين نـدا نقيب الأطباء بالمنوفية والأستاذ الدكتور/عبد المنعم عبد الناصف مدير عام مستشفي منوف العام و الدكتورعبد الناصر عبد الجواد عميد كلية الهندسة الإلكترونية وعدد من الأساتذة المحاضرين والمشاركين فى المؤتمر.
حيث بدأت فعاليات المؤتمر بكلمه أكد وكيل وزارة الصحة بالمنوفية علي أن المؤتمر يعقد علي مدار يومي 8 و9 من شهر نوفمبر الجاري بمشاركة نخبة كبيرة من أطباء المنوفية بهدف تدريب الأطباء وثقل مهاراتهم بما يعود بالنفع علي المرضي والحد من أخطار العمليات الجراحية التقليدية ، كما أشار نصيف إلي إستعداد مديرية الشئون الصحية لإنطلاق الحملة القومية للقضاء علي فيروس “سي ” مطلع الشهر القادم .
ومن جانبه أشار اللواء أركان حرب سعيد عباس محافظ المنوفية إلي أهمية تنفيذ توصيات المؤتمر لإحداث نقلة نوعية في جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضي ، مؤكدا علي التعاون المثمر بين كافة الأجهزة التنفيذية للإرتقاء بكافة الخدمات بمختلف القطاعات علي مستوي المحافظة ،وفي ختام الجلسة الإفتتاحية للمؤتمر تبادل الحضور الدروع التذكارية .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏حشد‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏بدلة‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏بدلة‏‏‏‏

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.