امل امين شخصية نسائية قيادية من الطراز الأول

11 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 9 نوفمبر 2018 - 6:18 مساءً

كتب – محمود المهدي

تعد الدكتورة أمل السيد أمين مديرة الإدارة الصحية بابشواى من القيادات النسائية الفعالة من الطراز الأول لما تتمتع به من النشاط والارشاد والعمل على أرض الواقع وبالأخص في حملة القضاء على فيروس ( C ) والذي أطلقها السيد عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية للقضاء والسيطرة على الفيروس وجعل مصر خاليه من الفيروسات خلال فترة زمنية قصيرة وتعمل امين بجانب الفريق الطبي والإدارة الصحية بابشواى وفريق العمل المعاون علي مدار اليوم بصورة مشرفة وبروح عالية الهمه بجانب الأعمال الأخرى التي تتطلب جهد كبير وبالذات المستشفيات والوحدات الصحية والطبية المؤرقة والتي تعاني من نقص كبير في المستلزمات والكودار الطبية واطقم التمريض علي مستوى الجمهورية مما يعد عائق وحمل ثقيل بسبب عدم القدرة على تقديم الخدمات الصحية بشكل سليم يرضى المواطنين .

يأتي ذلك في إطار العمل على تقليص الفجوة بين ضعف المنظومة الصحية علي المستوي العام ونوع الخدمة المقدمة للمرضى وبالذات الأماكن الاكثر احتياجا ومحدودي الدخل المترددين على المستشفيات الحكومية.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏جلوس‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏‏سماء‏، و‏محيط‏‏‏ و‏لقطة قريبة‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏٢‏ شخصان‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.