” اوقاف ابوتشت ” توزع الدفعة الثامنة من لحوم الاضاحى على الأسر الاولى بالرعاية

20 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 - 11:18 مساءً

كتب / عاطف السيد

شهدت ادارة اوقاف ابوتشت ، شمال محافظة قنا ، توزيع الدفعة الثامنة من لحوم صكوك الأضاحى على الأسر الاولى بالرعاية بالقرى المختلفة .

حيث أكد الدكتور احمد الكلحى ” مدير ادارة اوقاف ابوتشت ” على قيام الادارة بتوزيع الدفعة الثامنة من لحوم صكوك الاضاحى وفق توجيهات الدكتور محمد مختار جمعة  ” وزير الاوقاف ” وباشراف الشيخ محمد الطراوى ” وكيل وزارة اوقاف قنا ” وبحضور مسئولى الشئون القانونية والمتابعة بالمديرية .

واشار الكلحى ، على ان الدفعة الثامنة التى تجاوزت ال 300  كيلوا من لحوم الاضاحى التى تم توزيعها بقرية سمهود بمركز ابوتشت وغمرت العشرات من الأسر الفقيرة التى استافدت وحصلت على اللحوم بصورة مجانية تماما.

حيث شهد التوزيع اقبالا كثيفا من المواطنين الذين ابدوا فرحتهم وسعادتهم محملين الكلحى الامانة وموجهين الشكر لوزير الاوقاف الذى لا يالوا جهدا فى رفع المعاناة عن كاهل الاسر الفقيرة وفق توجيهات القيادة السياسية للرئيس عبدالفتاح السيسى .

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.