بالصور : محافظ المنوفية يفتتح معرض الأسر المنتجة للجمعيات الأهلية بشبين الكوم

20 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 5 نوفمبر 2018 - 8:02 مساءً

المنوفية / ابراهيم طه

إفتتح اليوم اللواء أركان حرب سعيد عباس محافظ المنوفية معرض الأسر المنتجة للجمعيات الأهلية والتي نظمته مديرية التضامن الإجتماعي بقاعة الإستاد الرياضي بمدينة شبين الكوم ، بحضور الأستاذة أماني النادري وكيل وزارة التضامن الإجتماعي والأستاذة سوسن طايل وكيل وزارة الشباب والرياضة وعدد من الرائدات الريفيات والسيدات المشاركات في المعرض .

حيث أشارت وكيل وزارة التضامن الإجتماعي إلي أن المديرية تهتم بتوفير فرص عمل للحد من إنتشار البطالة من خلال المشروعات التنموية التي تهدف إلي رفع مستوي المعيشة للأسر الأولي بالرعاية عن طريق التدريب والتمويل والتسويق ، مؤكدة علي أن المديرية تقوم بتدريب السيدات والرئدات الريفيات لإكسابهم مهارة التصنيع مع تمويلهم بقروض صغيرة ومتناهية الصغر بشروط ميسرة ، بالإضافة إلي تسويق منتجاتهم عن طريق المعارض التي تقام في المناسبات والمؤتمرات .

وعلي هامش الإفتتاح تفقد محافظ المنوفية منتجات المعرض ، حيث شارك في المعرض جمعية الأسر المنتجة بعرض منتجات من السجاد اليدوي والصدف والخزف والملابس ومنتجات المناحل والأثاث ومفروشات ، كما شمل المعرض منتجات إكسسوارات ومشغولات يدوية ( جلدية ، زجاجية ، بلاستيكية ) لجمعية الرحمة لرعاية الأيتام وذوي الإحتياجات الخاصة والجمعية العامة لرعاية الفئات الخاصة والمعاقين وأيضاً منتجات النوادي النسائية ومشاريع تدريب وتنمية المرأة الريفية .

من جانبه أشاد محافظ المنوفية بجودة منتجات المعرض وأسعاره ، مؤكداً علي تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لذوي الإحتياجات الخاصة وأصحاب الحرف اليدوية والتي تشتهر بها بعض قري المحافظة من صناعات الصدف والخزف ، وضرورة خلق أسواق جديدة لتسويق منتجاتهم وإتاحة فرص عمل للشباب

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏٤‏ أشخاص‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏جلوس‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏أشخاص يقفون‏‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.