تحت عنوان ” إنتصارات أكتوبر … الولاء والإنتماء ” بالصور : السكرتير العام المساعد بالمنوفية يشهد إحتفال المنطقة الأزهرية بأعياد أكتوبر المجيدة

12 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 30 أكتوبر 2018 - 4:39 مساءً

المنوفية /ابراهيم طه
في إطار ترسيخ قيم الولاء والإنتماء لدي أبنائنا الطلاب وتصحيح المفاهيم المغلوطة لديهم تجاه الدولة وجيشها العظيم ، شهد صباح اليوم اللواء علاء يوسف السكرتير العام المساعد لمحافظة المنوفية نائباً عن اللواء أركان حرب سعيد عباس محافظ المنوفية ندوة بعنوان ” إنتصارات أكتوبر … الولاء والإنتماء ” تخليداً للذكري ال45 لإنتصارات أكتوبر المجيدة بقاعة الإمام الأكبر شيخ الأزهر بالإدارة المركزية بشبين الكوم ، بحضور فضيلة الشيخ عبد العزيز محمد النجار رئيس الإدارة المركزية لمنطقة المنوفية الأزهرية والعميد محمود عبد العظيم صبيحة رئيس الإدارة المركزية لرعاية الطلاب بقطاع المعاهد الأزهرية والدكتور حسن خليل مدير الشئون الفنية بقطاع المعاهد الأزهرية واللواء أركان حرب موسي الشريف قدامي محاربي السادس من أكتوبر والشيخ عبد الناصر عمار مدير الوعظ بالمنوفية والأستاذ عصمت زايد عضو مجلس النواب عن دائرة قويسنا وبركة السبع ولفيف من رجال الدعوة والوعظ وعلماء الأزهر الشريف .

حيث بدأ الحفل بالسلام الجمهورى أعقبه تلاوة أيات من الذكر الحكيم وفي كلمته رحب فضيلة الشيخ عبد العزيز النجار بالسادة الحضور مشيراً إلي العبقرية المصرية التي تجلت في إقتحام خط بارليف ، الخط الذي طالما تباهت به إسرائيل بأنه لايمكن إقتحامه وتحطيم أسطورة الجيش الذي لا يقهر .
كما تتضمن الحفل عرض فيديو تسجيلي قصير لبعض اللقطات النادرة للزعيم أنور السادات وبعض الأغاني الوطنية التي خلدها التاريخ .

كما أكد الدكتور حسن خليل الي أهمية وريادة الدور الذي يقوم به الأزهر الشريف في نشر العلم والثقافة وقيم العدل والتسامح والوسطية في شتي ربوع العالم ، مشيراً الي أنه منذ فجر التاريخ ومصر مطمع للغزاة والمستعمرين فكم من معارك وحروب خاضتها لمواجهة هؤلاء الطامعين ، إلا أنها كانت دائماً مقبرة لكل من يتجرأ ويفكر في إغتصاب خيراتها .فيما أشار العميد محمود صبيحه أنه لابد أن نغرس في قلوب بناتنا وشبابنا القيم الإسلامية السمحة وتحصينهم عقيدياً وضرورة تدريس التاريخ الاسلامي وأحداثه بعيداً عن التزييف والتشويه .

كما قدم فضيلة الأمام الأكبر الشيخ أحمد الطيب شيخ الأزهر التهنئة لشعب المنوفية بإنتصارات أكتوبر المجيدة وذلك أثناء حديثه تليفونياً مع اللواء علاء يوسف السكرتير العام المساعد متمنياً للسيد اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية دوام التوفيق والسداد في خدمة أهالي المحافظة .
كما تخلل الحفل فقرة الإنشاد الديني للطالب محمود عناني وقصيدة شعرية للطالبة سندس سعد محمد تحت عنوان نصر أكتوبر المجيد .

فيما أشار اللواء علاء يوسف السكرتير العام المساعد لمحافظة المنوفية أننا جميعاً جنود نضحي من أجل الوطن كل في موقعه ووجب علينا جميعاً أن نتسابق في بناء وطننا والخروج به من هذه المرحلة الدقيقة إلي بر الأمان وعدم الإلتفاف للشائعات التي تريد النيل من سلامة الوطن وأمنه وإستقراره .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏وقوف‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏منظر داخلي‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏بدلة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏منظر داخلي‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.