تأنيب ضمير القاتل بإعتراف إغتصاب وقتل رحمة والوصول إلي شريكه.

17 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 29 أكتوبر 2018 - 10:30 مساءً

كتبت / غادة رجب نصير
إتهمت النيابة العامة المتهمان بأنهم
أولآ :- إختطفوا المجني عليها بإلإكراه والمذلة بإستدرجها إلي قضائها الحاسم المؤلم حيث إستدرجها المتهم الأول ويدعي وليد محمد مكاوي 42 سنة – الوايلي ،، والمتهم الثاني يدعي ميلاد عادل مسعد 29 سنة شبرا الخيمه – محافظة الجيزة ،، ويعملان سائقي” توك توك” وقد تقدمت هذة الجنايه جنايتان أخريان هما في ذات الزمان والمكان سالفي الذكر.
ثانيآ :- إغتصبوا المجني عليها التي لم تبلغ من العمر ثمانية عشر سنة كاملة.
ثالثآ :- ثم قاموا بخنقها وإلقاء جثتها بمنطقة طرح النهر في ترعة الإسماعيلية،، ولم يكتفيا بذلك بل قاموا بإلقاء حجر كبير علي رأسها بعد إلقاء جثتها في الترعة ،، ومثل المتهمان كيفية إرتكابهما الواقعة أمام المستشار أحمد حمدان وكيل أول نيابة ثان شبرا الخيمة،، وأعترف المتهم الأول وليد محمد أنه كان بصحبة صديقه الثاني ميلاد عادل ب التوك توك الذي يعمل عليه بعزبة أبو العلا كساب بمنطقة بهتيم يتعاطيان الإستروكس المخدر في الثامنة مساءآ وشاهدوا المجني عليها فقررا إصطحابها بأي وسيلة لقضاء أوقات المتعة،،ألا إنها حاولت المقاومة وهي تردد ” حرام عليكوا سيبوني ” لكنهما أصروا علي دفعها داخل التوك توك وأسرعوا بها إلي ترعة الإسماعيلية ونزلوا بها إلي الشاطئ وهي تبكي خوفآ دون أي إستجابة ،،وأضاف المتهم وهو يتذكر ماحدث أنهما قاموا بتجريد ملابسها وإغتصابها بوحشية طوال ثلاث ساعات وعندما فوجأ أن الطفلة قامت بإستخدام هاتف أحدهما للأتصال بوالدها قاموا بخنقها خشية من إفتضاح أمرهما فألقوا جثتها بالترعة.
” إغتصاب حديث وموت بخنقة ” فأحدث بها الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياتها
رقم القضية 12305 إداري قسم ثان شبرا الخيمة .
تمت إعادة المتهمين إلي حبسهما وقررت النيابة العامة إستمرار حبسهما 15 يوم مع مراعاة التجديد لهما في الميعاد لحين إحالتهما إلي محكمة جنايات بتهم الخطف والإغتصاب والقتل .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏، و‏طبيعة‏‏‏ و‏ماء‏‏‏‏

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.