“حوكمة خدمات الرعاية الصحية” في مؤتمر المنظمة العربية للتنمية الإدارية 

19 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 29 أكتوبر 2018 - 9:24 مساءً

القاهرة / حسن الشامي

تعقد المنظمة العربية للتنمية الإدارية أن “المؤتمر العربي السابع عشر “الأساليب الحديثة في إدارة المستشفيات” خلال الفترة من 3 الى 5 ديسمبر 2018 بالقاهرة.
يتضمن المؤتمر سبع جلسات تشمل 23 ورقة عمل يقدمها 27 متحدثا من المتخصصين في مجال إدارة المستشفيات وتقديم خدمات الرعاية الصحية.
كما يتناول المؤتمر حوكمة خدمات الرعاية الصحية في الدول العربية، والتحديات الإستراتيجية والقانونية لحوكمة الرعاية الصحية المرتكزة على المريض، والتجارب الناجحة لتلك الحوكمة بالاعتماد على تجربة المريض.
ويشارك في جلسات المؤتمر الدكتورة هالة مصطفى السيد زايد، وزيرة الصحة والسكان في جمهورية مصر العربية، وأحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية، والدكتور ناصر القحطاني، أمين عام المنظمة العربية للتنمية الإدارية، والدكتور حمد المانع وزير الصحة السعودي الأسبق، والدكتور على حياصات وزير الصحة الأردني الأسبق، والدكتور أحمد المنظري المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية لشرق الأوسط، والمهندس هاني محمود وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصرية الأسبق، والدكتور محمد عوض تاج الدين وزير الصحة والسكان المصري الأسبق، والدكتور اشرف إسماعيل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏يبتسم‏‏

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.