جريمة اغتصاب تهز أهالي مركز فرشوط محافظة قنا

52 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 27 أكتوبر 2018 - 6:50 مساءً

قنا /اشرف العمده
“استيقظ أهالي مركز فرشوط، شمال محافظة قنا، على كارثة، عندما اغتصب 3 شبان فتاة جارتهم بعد تهديدها بالقتل، وتنابوا اغتصابها بمنزل وسط زراعات القصب، بعد أن خطفوها، وتم توثيقها مستقلين توكتوك”!!

الواقعة حدثت عندما عثر الأهالي على الفتاة “فرحة” 17 سنة طالبة بالصف الثالث الثانوي، ملقاة وسط زرعات القصب في حالة إعياء تام، وممزقة الملابس، واصطحبوها إلى المستشفى، وإبلاغ الشرطة بالعثور على الفتاة في حالة إعياء.

وعند إفاقتها أدلت المجني عليها بأقوالها، والتي وجهت فيها الاتهام إلى 3 شبان من جيرانها، بينهم شقيقين قاموا بخطفها داخل توكتوك بالقوة، وهددوها بالقتل، حال إحداث أي صوت، وعند وصلولهم إلى منزل المتهمين “أدهم سمسم ابوسحلي”، 21 سنة، وشقيقه “شعيب سمسم ابوسحلي”، 19 سنة وصديقهما “مصطفي”، 24 سنة اصطحبوها بالقوة إلى داخل المنزل، وتناوبوا اغتصابها في منزل وسط زراعات القصب، وبعد مرور ساعات داخل المنزل قاموا بإلقائها خارج المنزل وسط الزراعات، حيث عثر الأهالي عليها، وهي في حالة إعياء تام.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏٢‏ شخصان‏

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.