تعليم الإسكندرية تكرم أبطال إيلات في احتفالية انتصارات أكتوبر

14 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 22 أكتوبر 2018 - 11:11 مساءً

كتب: على سراج
نظمت إدارة غرب الإسكندرية التعليمية صباح اليوم احتفالية بمناسبة ذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة ال 45 فى احتفالية بعنوان ابطال حرب أكتوبر وذلك على مسرح مدرسة السادات الثانوية العسكرية بنين
شهد الاحتفالية الأستاذة/ همت أبوكيلة مدير عام إدارة غرب الإسكندرية التعليمية والأستاذ/إبراهيم زتون مدير الشئون التنفيذية بالمديرية والأستاذة/ صباح سالم وكيلة الإدارة والأستاذ/ طارق فهمى نقيب معلمى غرب الإسكندرية والأستاذ/ مصطفى شرف مدير إدارة الخدمات والأنشطة التربوية والأستاذ/محمود مرزوق مدير إدارة الموهوبين بالمديرية والصحفى /أشرف الجبالي صحفي بجريدة الأهرام والأستاذ/ فريد عبد العظيم ممثل عن مؤسسة رشاد عثمان والاستاذ/ محمد عبدالسلام نائب رئيس مجلس أمناء غرب والأستاذ/ أحمد أبو خبر المراقب المالي للمجلس والأستاذة/ماجدة عبدالستار موجه أول الصحافة والأستاذة/سلوى الغريب مدير الشئون المالي والإدارية والأستاذة/ رجاء الدغيدي مدير العلاقات العامة.
بدأت الاحتفالية بعزف السلام الجمهوري ثم الوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء وعروض فنية وغنائية ومسرحية وكورال عن انتصارات أكتوبر بمشاركة خمس مدارس من المراحل التعليمية المختلفة كما تضمن فيلما تسجيلياً بعنوان بسالة وطن وفيلم عن أبطال عملية تفجير ميناء إيلات وعرض عسكري قدمة طلاب مدرسة السادات الثانوية العسكرية بنين.
هذا وقد شارك في الحفل عدد من المقاتلين من المحاربين القدامى في عمليات ميناء إيلات وحرب الاستنزاف منهم البطل المقاتل هنيدي مهدي والبطل النوبى على ادريسى صاحب شفرة حرب أكتوبر والبطل المقاتل علي عبد الغني والبطل المقاتل عادل مرجان ومن مصابي أكتوبر البطل مقاتل نقيب طيار سعيد الصباغ.

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.