المركزية للتدريب تحقق استراتيجية العدالة الثقافية برأس حدربه

50 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 22 أكتوبر 2018 - 7:48 مساءً

هبه الخولي – القاهره
اختتمت الادارة المركزية للتدريب وإعداد القادة الثقافيين ظهر اليوم فعاليات الورشة التدريبية الاعداد الفني للكتب الفهرسة والتصنيف برأس حدربه والتي كانت قد بدأت يوم السبت 20/10/2018 لتكون نهاية الورشة بشرح مبادئ تسجيل الكتب بدفتر القيد ، وطرق ترتيب الكتب على الأرفف شاملا تطبيق عملي شامل على خطوات التصنيف والكشف النسبي وأهم قواعد وأساليب التصنيف والتكعيب . ألقي المحاضرة كلا من الاستاذ أحمد مصطفى البكري أخصائي المكتبات بالإدارة العامة للمكتبات بالهيئة العامة لقصور الثقافة، والاستاذ عبد الرحيم أبو العلا أخصائي المكتبات بفرع ثقافة سوهاج وذلك حرصا من المركزية للتدريب للوصول ببرامجها التدريبية الي المناطق الحدوديه ضمن استراتيجية نشر العدالة الثقافية في كل المواقع الثقافية المصرية بهدف تقديم برامجها لصقل مواهب المتدربين وخبراتهم في مختلف المواقع الثقافية التابعين لها.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏‏غرفة معيشة‏، و‏قبعة‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.