اليوم.. رواية “الضباب” في الصالون الثقافي للحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي

30 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 22 أكتوبر 2018 - 6:53 مساءً

القاهرة / حسن الشامي
يستضيف الصالون الثقافي للحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي الكاتب والروائي حسن الشامي لمناقشة رواية “الضباب” اليوم الاثنين 22 أكتوبر من الساعة 6 حتى الساعة 9 مساء في مقر الحزب بالعنوان : 5 أ شارع البستان بجوار معهد جوته بالتحرير..
ورواية الضباب تحكي أسرارا عديدة عن الحركة الطلابية المصرية فترة السبعينات.. وحتى انتصار حرب أكتوبر 1973 المجيدة.
يعقد الصالون بحضور الأستاذ فريد زهران رئيس الحزب والمهندس باسم كامل نائب رئيس الحزب والأستاذ الدكتور جاير جاد نصار رئيس جامعة القاهرة السابق والأستاذ الدكتور أحمد زايد عميد كلية الآداب جامعة القاهرة السابق.. والأستاذ الدكتور عاصم الدسوقي أستاذ التاريخ الحديث والمعاصر بجامعة حلوان.. والأستاذ الدكتور جمال شقرا أستاذ التاريخ الحديث والمعاصر بجامعة عين شمس..
ويشارك في مناقشة الرواية عدد كبير من رموز وقيادات الحركة الطلابية المصرية الدكتورة كريمة الحفناوي والدكتور محمد حسن خليل والأستاذة ماجدة رشوان والدكتور سمير مرقس والدكتور عبد الصمد الشرقاةي رئيس المركز العربي للتنمية البشرية والكاتب الصحفي مصباح قطب بالمصري اليوم والصحفي أحمد الشرقاوي بالأسبوع.
كما يشارك عدد من قيادات الحزب الدكتورة نادية رفعت والدكتورة أمال سيد.. وتدير الندوة الأستاذة منى شماخ أمين الإعلام المساعد بالحزب.
كما يشارك الناقد الأدبي الأستاذ معتز محسن عزت بدراسة عن “الضباب.. رؤية روائية معاصرة للحركة الطلابية في السبعينات”..

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏يبتسم‏، و‏‏جلوس‏‏‏‏
print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.