رئيس الوحدة المحلية ببنى سويف. (لا مجال للجلوس بالمكتب)

26 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 19 أكتوبر 2018 - 8:20 مساءً

كتب : محمدطه – بنى سويف
قامت الوحدة المحلية بخطة العمل الجماعى فى شتى القطاعات (كهرباء. نظافة. صرف صحى. طرق.تجميل شوارع.) على مستوى الوحدات القروية والمناطق الستة وذلك فى آن واحد . خطة انتهجاها اللواء الدكتور محمد كمال بهلول رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني سويف وذلك بمعاونة نواب الوحدة المحلية السيد هانى الجويلي والأستاذ على يوسف والسادة رؤساء القرى السبع . حيث ظهر ذلك جلياعلى سبيل المثال فيما قامت به الوحدة المحلية من إنجازات كبيرة فى وقت قليل فنجد الوحدة المحلية لقرية شريف باشا بقيادة الاستاذ سيد جمعة بعمل صيانة كهرباء الطريق الدائري وتركيب كشافات الليد للشوارع العمومية ورفع ونظافة طريق عزبة احمد وهبه وحملات مكبرة لإزالة المبانى المخالفة على الأراضى الزراعية
اما بقرية بياض العرب تم رفع اكثر من 30 طن من المخلفات الصلبة وما يقرب من حوالي 5 سيارات النقل الكبيرة من القمامة بطريق دير العذراء مريم وطريق داير الناحية بقرية الشيخ على .
أما قرية بلفيا حيث قامت الوحدة بتجميل شوارع القرية وظهرت القرية وكأنها تقترب من مظهر المدينة فى نظافة شوارعها بقيادة الاستاذ / احمد خليل رئيس الوحدة المحلية لقرية بلفيا. وإذا انتقلنا إلى بعض من إنجازات قامت الوحدة المحلية بتركيب أعمدة ليد على شوارع بورسعيد وترميم وتركيب البلدورة لحديقة مربع الفلل ،وما قامت به المنطقة الرابعة من تجميل ونظافة ميدان المديرية ، وقامت الوحدة المحلية برفع 50 طن من المخلفات الموجودة على مدخل الأزهري ، وسرعة إصلاح الصرف الصحي بمساكن الطيران ، ورفع الأشجار الموجودة بطريق السادات أمام نادي الطلائع، كما قامت الوحدة المحلية للمركز والمدينة بالعمل على نظافة شارع الشيخ خليفة ورفع المخلفات وإزالة الإعلانات الموجودة بموقف محى الدين. هذا ما جعل المواطن السويفى يشعر باستنشاق نسيم هواء التقدم والإنجاز وذلك تحت قيادة لا تفضل الجلوس بالمكتب وإنما تعى تماما مهام عملها وهو التواجد الدائم بالشارع وذلك على النهج الذى كان يقوم به الأستاذ محمود المغربي رئيس المدينة السابق والذى يذكر انه لجدارته اسند إليه تطوير منطقة كورنيش النيل

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص يقفون‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شجرة‏، و‏‏سماء‏، و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ و‏طبيعة‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.