جولة تفقيدية لفودة من أجل ملتقى سانت كاترين “هنا نصلي معا”

27 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 17 أكتوبر 2018 - 9:59 مساءً

كتبت / غادة العطار

يعقد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء ، مؤتمراً صحفياً الخميس القادم بأحد فنادق القاهرة حول ملتقى سانت كاترين للسلام العالمى المقرر اقامته تحت شعار “هنا نصلى معاً” والمقرر عقده يومى 18 و 19 أكتوبر 2018 حيث يتم الإعلان فى المؤتمر عن تفاصيل برنامج وفعاليات الملتقى وأسماء الدول المشاركة وممثليها من كافة دول العالم، بالإضافة إلى رجال الأعمال فى أفريقيا وأوروبا والمتخصصون فى مجال السياحة العلاجية والدينية.

وقام فودة بجولة تفقدية موسعة بمدينة سانت كاترين للإطمئنان على كافة الاستعدادات لإقامة ملتقى سانت كاترين للسلام العالمى وقد شملت الجولة تفقد الفنادق التى سيسكن بها الضيوف والتأكد من رفع كفائتها واستعداداتها كفندق كاترين بلازا.

بجنوب سينا ومقابلة المديرين والمسؤولين وقام بمقابلة محمود محمد عوض الله المدير العام و اسامه ابراهيم ابو عامر مدير الاسقبال و مدير قسم الاغذيه والمشروبات هاني بكر علي
وكذلك مسجد الوادى المقدس بالمدينة ودير سانت كاترين ومستشفى المدينة والاسعاف،

كما اشارالمحافظ انه سيقام فى اليوم الاول معرض للوحات الفنيةلعدد من الفنانين العالميين ثم يلية حفل فنى كبير تحييه عدة فرق للانشاد الدينى والتراتيل ، ثم مؤتمر صحفى يحضرة كبار الضيوف وفى اليوم الثانى ستقرع اجراس كنيسة الدير مع انطلاق اذان مسجد الوادى المقدس لصلاة الجمعة حيث سيؤدى المسلمين والمسيحيين صلاتهم فى وقت واحد مما يشكل لوحة ايمانية رائعة لا تتكرر الى على اض مصر السلام

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏بدلة‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏جبل‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏‏

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.