صرخة المواطنين بالشهر العقاري بالاسماعيلية

26 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 17 أكتوبر 2018 - 8:50 مساءً

تحقيق : شيماء ابوزيد
إنّ العدل هو قيمة إنسانية أساسية جاءت به كل الاديان السماويه وأقرتها، وجعلتها واحدة من المقومات الأساسية في الحياة الأسرية والاجتماعية والسياسية، فبعثت الرسل بالعدل ، وقامت به السماوات والأرض.
فهو وسيلة لرد الحقوق إلى أصحابها، فينصف به المظلوم، ويصل صاحب الحق إلى حقه بأيسر الطرق، فالعدل حقّا لكل فرد في المجتمع،فايجب ان يتمتع به جميع المقيمين على أرض مصر.وإنصاف المظلوم أن يستفي حقّه بمعني ازاله الظلم عنه فهو واجب علي كل مسئول.
وبزياره بسيطه لبعض مكاتب الشهر العقاري بالمحافظه قد راينا ان بعض المسئولين لا يراعون الله في مايعملون فكان يجب علينا القاء الضوء عليهم لكي يصححو اوضاعهم ويراعو الله في اعمالهم ومن شكاوي بعض المواطنيين الموجودين بالمكتب:-
قال (السيد احمد ) :_المعامله الغير ادميه من تصرفات عصبيه تصل في بعض الاوقات الي الاهانه ومن طوابير كبيره لاتنتهي .

كما قالت ( اماني عمر):_غياب موظف مسئول عن الاختام لمده ثلاثه ايام لوفاه احد اقاربه وتعطيل مصالح الناس بدون ان يحل احد مكانه فترتب عليه ان بعض الاشخاص اجبرو علي اخذ اجازه من اعمالهم لتخليص مصالحهم .

ثم قالت ( مني السيد) انهم يطلبون من المواطنين ان يملاءو اوراقهم بداخل كشك صغير بجانب مكتب الشهر العقاري بخمسه جنيهات مما يكلف المواطن مبالغ زائده بحجه ان العامله في الكشك فاهمه الشغل وبتكتب (صح).

واكملت (هدير احمد):_ الزحام الشديد وضيق المكان الموجود به المكتب مما يجعلنا نشعر بالخنقه .

فايا ايها الساده المسئولين رفقا بالمواطنيين وفي النهايه لا ينقصنا الا ان نقول ان الظلم ظلمات يوم القيامه ويجب محاسبه اي مسئول يقصر في عمله او يهدر كرامه مواطن.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏أشخاص يقفون‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏يبتسم‏، و‏‏‏وقوف‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص يقفون‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏
print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.