يوم الثلاثاء.. “الاحتفال بمرور ستين عاما على تأسيس وزارة الثقافة في مصر” في رواق ابن خلدون

25 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 - 9:14 صباحًا

القاهرة / حسن الشامي

يستضيف رواق ابن خلدون في ندوة الساعة السادسة مساء اليوم الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 خبير الإعلام التربوي فوزي تاج الدين عضو مجلس إدارة جمعية “لسان العرب” ومؤسس جمعية الصحافة المدرسية والمشرف العام على تحرير جريدة “دنيا التعليم”..
وتجيب المحاضرة على عدة أسئلة : متى تم تأسيس وزارة الثقافة في مصر؟ ومراحل التأسيس.. والدور الذي كان مرسوما لها؟ وهل نحن في حاجة إليها في الوقت الراهن؟
وكذلك ما هو دور الإعلام التربوي والصحافة المدرسية للتوعية والتثقيف لطلاب المراحل الدراسية المختلفة؟ وما العلاقة بين الثقافة والإعلام؟ وهل يمكن دمج الإعلام والثقافة معا؟
ويدير المناقشات الباحث الحقوقي حسن الشامي مدير الرواق..
بحضور الدكتور سعد الدين إبراهيم رئيس مجلس الأمناء وعدد من المفكرين والسياسيين ورؤساء الأحزاب وقيادات المجتمع المدني ونخبة من المفكرين والمثقفين والإعلاميين والصحفيين والباحثين والباحثات بالمركز.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.