x

بيان وزارة الخارجية بقضية الصحفي السعودي جمال خاشقجي

30 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 - 12:13 صباحًا

القاهرة/ اسماء عرفات

صرح اليوم المتحدث الرسمي بإسم وزارة الخارجية، المستشار أحمد حافظ، بأن جمهورية مصر العربية تتابع بقلق تداعيات قضية اختفاء الصحفي السعودي جمال خاشقجي، وتؤكد على أهمية الكشف عن حقيقة ما حدث في إطار تحقيق شفاف، مع التشديد على خطورة استباق التحقيقات وتوجيه الإتهامات جزافاً. كما تحذر مصر من محاولة استغلال هذه القضية سياسياً ازاء المملكة العربية السعودية بناءً على اتهامات مُرسَلة، وتؤكد مساندتها للمملكة في جهودها ومواقفها للتعامل مع هذا الحدث.

كانت قضية الصحفي جمال خاشقجي قد نالت اهتماما واسعا ليس على الصعيد العربي فحسب بل على الصعيد العالمي عقب اختفائه بالعاصمة التركية اسطنبول، بعد استضافته مؤخرا بإحدى القنوات الفضائية متحدثا عن الموقف السعودي إزاء كل من القضايا السورية واليمنية.

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

نقل عفش فتح سيارات فني صحي فني ستلايت كاميرات مراقبة اشتراك بى ان سبورت مكافحة حشرات فني صحي ادوات صحية تسليك مجاري اعلانات الكويت نجار ايكيا ونش الكويت صباغ الكويت نقل عفش خدمات ضيافة بالكويت تأجير كراسي وطاولات