بالصور : محافظ المنوفية يشهد إجراء القرعة السادسة لدورى مراكز الشباب لموسم 2018/2019

25 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 14 أكتوبر 2018 - 9:32 مساءً

المنوفية / ابراهيم طه
نظمت اليوم مديرية الشباب والرياضة بالمنوفية الإدارة العامة للشباب ” قرعة دورى مراكز الشباب النسخة السادسة لكرة القدم
لموسم 2018 / 2019 ” بقاعة الإجتماعات بديوان المديرية بشبين الكوم تحت رعاية اللواء أركان حرب سعيد عباس محافظ المنوفية والدكتورأشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ، بحضور سوسن طايل وكيل وزارة الشباب والرياضة ، ومدير عام التنفيذ بالإدارة العامة للشباب بالمديرية وعدد من مديرى مراكز الشباب على مستوى المحافظة.

بدأ الحفل بالسلام الجمهورى ، وقام محافظ المنوفية بإجراء القرعة و التى أسفرت عن تقسيم الفرق إلي مجموعتين تضم كل مجموعة 12 فريق حيث يقضي نظام البطولة بصعود أول وثاني كل مجموعة للدور قبل النهائي للبطولة لتحديد الفريقين الصاعدين للمباراة النهائية ، كما سيتم تصعيد الفريق الفائز بالمركز الأول على مستوى المحافظة للتصفيات النهائية على مستوى الجمهورية ، فيما يحصل الفرق الفائزة على المراكز الأولى على مستوى المحافظة بجوائز مالية ، كما أوصى محافظ المنوفية جميع الفرق المشاركة والقائمين بضرورة الإلتزام بالروح الرياضية والأخلاقية خلال المباريات باعتبارها الهدف الرئيسي من تنظيم مثل هذه الدورات متمنيا لهم التوفيق .

فيما أعلنت وكيل وزارة الشباب والرياضة عن مشاركة 24 فريق من فرق مراكز الشباب التي تم تصعيدها من بين 142 فريق يمثلون جميع الإدارات الشبابية علي مستوي المحافظة ، مؤكدة علي إقامة جميع المباريات علي الملاعب القانونية وتحت إشراف تحكيمي لحكام اتحاد منطقة المنوفية لكرة القدم ، مشيرة إلى أنه سيتم التنسيق مع مديرية الأمن لتأمين كافة المباريات وكذا التنسيق مع هيئة إسعاف المنوفية لتوفير سيارة إسعاف لكل مباراة . كما أكدت على أنه يتم نشر جميع البيانات والمعلومات الخاصة بالدورى لتعريف الجميع بالمواعيد والأماكن التى يتم اللعب عليها وذلك من خلال البوابة الإلكترونية لمديرية الشباب والرياضة.

وفى كلمته أشاد اللواء أركان حرب سعيد عباس محافظ المنوفية بإطلاق هذه الدوريات التى تنظمها وزراة الشباب والرياضة لإكتشاف العديد من المواهب المتميزة في كرة القدم من أبناء الأقاليم ، مشيراً إلى أنه سوف يشارك فى مشاهدة بعض المباريات مؤكداً دعمه الكامل للأنشطة الرياضية ،موضحاً أن تلك الدورى يسهم بشكل كبير فى إستيعاب طاقات الشباب ويعمل على تفريغ طاقاتهم الإيجابية وإتاحة الفرصة لهم لممارسة الرياضة وتوسيع قاعدة الممارسين لرياضة كرة القدم.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏جلوس‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏جلوس‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏‏حشد‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.