البدء في تخطيط وإنشاء مستشفى لعلاج الأورام بالتنسيق مع أحد رجال الأعمال وجمعية الأورمان ببنها 

18 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 11 أكتوبر 2018 - 9:31 مساءً

القليوبية-أحمد فهمى 

عقد الأستاذ الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية إجتماعا تنسيقيا لسرعة البدء في تخطيط وإنشاء مستشفى لعلاج الأورام بمدينة بنها لخدمة المرضى من أبناء المحافظة والمحافظات المجاورة ورفع عبء السفر إلى القاهرة عن كاهلهم هم وأسرهم بحضور الدكتور عواد أحمد علي السكرتير العام ومديري المكتب الفني والإدارة الهندسية والتخطيط العمراني والمساحة ووحدة تطوير العشوائيات

 وتجدر الإشارة إلى رغبة أحد رجال الأعمال في التبرع بمساحة كبيرة من الأرض لبناء المستشفى وتحمل تكاليف الإنشاء وستقوم جمعية الأورمان الخيرية بإدارتها بخبرتها الواسعة في هذا المجال، وقد أصدر المحافظ توجيهاته إلى  السكرتير العام وكافة الأطراف المعنية بسرعة رفع الإحداثيات وكافة الإجراءات المطلوبة للبدء فورا في هذا المشروع الإنساني العظيم والذي تعتبر مدينة بنها والقليوبية في حاجة ماسة إليه.

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.